أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في PBBoard Community Forum، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





نقل عفش ابو عريش

يوم الانتقال هو كابوس حقيقي لكل واحد منا عانى من يوم التحول الكبير المؤلم. التخطيط المسبق والإجهاد والعمل الجاد الذي نض ..



24-11-2022 05:27 مساء
دالياعبدالله
عضو فعال
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-06-2021
رقم العضوية : 9581
المشاركات : 139
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 19-12-1999
قوة السمعة : 60
موقعي : زيارة موقعي
PBBoard Version : غير محدد
 offline 
يوم الانتقال هو كابوس حقيقي لكل واحد منا عانى من يوم التحول الكبير المؤلم.  التخطيط المسبق والإجهاد والعمل الجاد الذي نضعه في تغيير منزلنا هو ما يجعل التجربة برمتها مروعة للغاية بالنسبة لنا.
لكن ماذا لو قلنا لك أن الانتقال لا يجب أن يكون بهذه الصعوبة؟
نحن نعلم ما تفكر فيه - نعم ، هناك شركات نقل مهنية وخدمات خاصة لمساعدتك في هذه عملية. ومع ذلك ، تظل مسؤولية تأكيد ممتلكاتك في المربعات الصحيحة على عاتقك.
النتائج؟ ستصاب بألم في الظهر والمزيد من الألم للتعامل معه قد يجعلك تلتصق بالسرير. مع وضع كل ذلك في الاعتبار ، قمنا بجمع بعض من أفضل النصائح حول نقل المنزل من الأفراد الذين انتقلوا إلى المنزل لسنوات ووجدنا بعض الاختراقات لتسهيل عملية.
1. حاول تجنب الانتقال في عطلة نهاية الأسبوع
عادة ما نختار عطلات نهاية الأسبوع للتحرك والسبب بسيط: لدينا متسع من الوقت. حسنًا ، هذا ما يعتقده أي شخص آخر يتحول إلى منزل أيضًا.
نتيجة لذلك ، من الجيد التغيير في عطلات نهاية الأسبوع. من المحتمل أن يتحرك جارك في نفس اليوم أيضًا. حتى لو لم أفعل ، فإن معظم الآخرين يفعلون نفس الشيء ، وهذا يؤدي إلى خدمات عملية نقل أثاث مزدحمة وشوارع مزدحمة. يجب أن يكون اختيارك يومًا جيدًا من أيام الأسبوع عندما يخطط عدد أقل من الأشخاص للتنقل في اليوم.
2. لا تفكر حتى في الانتقال في الصيف
الصيف هو المشكله لنقل المنازل. غروب الشمس ، والطقس دافئ والعديد من الآخرين يتحركون في نفس الوقت الذي تتحرك فيه أنت. تمامًا مثل عطلات نهاية الأسبوع ، يعد الصيف وقتًا مخيبًا للآمال للانتقال.
ستكون تجربة تفوح منه رائحة العرق ، وستكون الأسعار مرتفعة ، وسيكون الطلب على خدمات النقل مرتفعًا أيضًا. للإضافة إلى كل ذلك ، ستتمتع بالطرق السريعة والشوارع المزدحمة. يبدو أنه الوقت المناسب للتحرك؟ أراهن لا.
3. ابحث عن أفضل مكان لركن سيارتك
أماكن وقوف السيارات مهمة ، ضع في اعتبارك. تخيل ركن سيارتك أو الشاحنة المليئة بأثاثك على بعد كتلتين من شقتك الجديدة. لا يعد سحب جميع الأثاث على هذه المسافة مشكلة فحسب ، بل سيكلفك أيضًا المزيد من خدمات النقل.
تحقق أيضًا من خدمات وقوف السيارات المدفوعة وحساب التكاليف مسبقًا. ركن سيارتك بالقرب من المبنى سيجعل عملية التحرك سهلة وأقل إجهادًا.
4. ماذا عن أفراد الأسرة الصغار؟
نقل منزل الأسرة
هل لديك أطفال أم أطفال صغار؟ يمكنهم مقاطعة عملية النقل الخاصة بك وجعل كل شيء أكثر تعقيدًا. قد يتأذون حتى إذا لم يتم الإشراف عليهم وفي النهاية يضيفون المزيد إلى وضعك المجهد بالفعل.
خطط لتوظيف جليسة أطفال في يومك (أيامك) عملية نقل أثاث لإبعاد الأطفال والحيوانات الأليفة ، بحيث يمكنك التركيز فقط على العمل ولا شيء آخر.
إذا كان أطفالك أكبر سنًا ، كن مبدعًا واطلب منهم التخلص من ألعابهم القديمة. يمكنهم حزم أمتعتهم الصغيرة في صندوق وتسمية الصناديق بشكل إبداعي. على طريقته ، سيظلون مشغولين ويتعلمون تحمل المسؤولية عن ممتلكاتهم.
5. قم بإنهاء المهام الإدارية قبل الموعد المحدد
عند تغيير منزلك ، هناك العديد من المشكلات الرسمية الأخرى التي يجب تحديثها أيضًا. تحتاج إلى تحديث عنوانك البريدي ، وإعلام البنك أو السلطات الأخرى بالتحول ، وتغيير أي عنوان سابق إلى العنوان الحالي.
تأكد من القيام بذلك قبل أسابيع قليلة من الانتقال حيث سيوفر لك الوقت والطاقة.
التفاف فقاعة
يعمل تغليف الفقاعات بشكل رائع عندما يتعلق الأمر بحماية العناصر الحساسة أثناء عملية نقل أثاث أو النقل. ومع ذلك ، فكر قبل شراء كمية كبيرة من ورق تغليف الفقاعات ليوم التنقل ، حيث توجد أشياء أخرى موجودة حول منزلك يمكن أن تساعدك بدلاً من ذلك.
ضع في اعتبارك الستائر وملاءات السرير والأغطية والبطانيات التي يمكن توفيرها بسهولة في غرفة نومك. املأ الفجوات بين العناصر في الصندوق بالبياضات لضمان الحماية.
لف أطقم العشاء أو الأواني الزجاجية أو القطع الفنية أو السيراميك بالملابس قبل وضعها في الصناديق أو الأمتعة.
7. كيف يمكن أن يساعدك التغليف المتشابك في التحرك؟
التفاف Clings مفيد حقًا عندما يتعلق الأمر بنقل العناصر السائلة أو التي يمكن أن تتسرب بسهولة. قم بإزالة أغطية أو أغطية المنتجات السائلة ووضع طبقة من غلاف التغليف بإحكام حول الفتحة. ضع الغطاء للخلف واستخدم طبقة أخرى من غلاف التغليف لتجنب أي فرص للتسرب.
نعلم جميعًا كم هي كارثة أن تجد ملابسك مبللة بمنظف أو صابون سائل عند تفريغها!
8. مربعات الملصقات أمر أساسي
إن وضع بطاقات على الصناديق الخاصة بك يجعل من السهل تصنيفها وتعبئتها وتفريغها. إذا كان لديك منزل كبير ، فننصحك ببدء عملية التعبئة قبل شهر من اليوم الكبير. قم بتسمية الصناديق الخاصة بك وحزم الأشياء التي لا تستخدمها. استخدم الملصقات الملونة - إذا كان لديك الوقت - للتمييز بين جميع الصناديق الكرتونية.
قم بتسمية الصناديق باسم الغرفة التي تنتمي إليها ، لتسهيل الأمر عليك أو على المحرك المحترف لوضع الصناديق في الأماكن الصحيحة.
بمجرد الانتقال ، ستعرف أيضًا الصندوق الذي يجب تفريغه أولاً وبالتالي توفير الوقت من البحث في كل صندوق للعثور على ما تحتاجه.
بعض الكلمات النهائية
نعلم جميعًا أن نقل المنازل مهمة شاقة يميل معظم الناس إلى الخوف منها بل وحتى تجنبها. يخاف الكثير منا من المهمة لدرجة أنهم يفضلون البقاء في مسكنهم القديم مع مشاكل مزعجة بدلاً من اختيار حزم الأشياء والمغادرة. ومع ذلك ، بالصبر واستخدام بعض الاختراقات التي كشفناها أعلاه ، لن يكون الانتقال تجربة غير سارة بالنسبة لك.
الصمدر:
شركة نقل اثاث ابو عريش

شركة نقل عفش بسراة عبيدة

شركة نقل عفش بيش


شركة نقل عفش باحد المسارحة


https://www.youtube.com/watch?v=m-6LZyQAtGI
 




الكلمات الدلالية
عريش ،


 







الساعة الآن 09:41 مساء