أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في PBBoard Community Forum، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







فعاليات دبي المدهشة ورحلات متميزة

فعاليات دبي المدهشة ورحلات متميزة هل تبحث عن قضاء وقت ممتع بصحبة عائلتك؟؟، أم تبحث عن رحلة صيفية متميزة لن تنساها طول ح ..



02-08-2019 08:58 مساء
ياسمين الشرق
عضـو مشارك
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 29-06-2019
رقم العضوية : 8492
المشاركات : 8
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 1-1-1991
قوة السمعة : 0
PBBoard Version : غير محدد
 offline 
فعاليات دبي المدهشة ورحلات متميزة

هل تبحث عن قضاء وقت ممتع بصحبة عائلتك؟؟، أم تبحث عن رحلة صيفية متميزة لن تنساها طول حياتك، بل سوف تكررها بعد ذلك أكثر من مرة، دعني إذن أحدثك عن رحلات دبي المذهلة، فتلك الإمارة الصغيرة والتي استطاعت إثبات نفسها في وقت محدود، تملك الكثير من المميزات، مما يؤهلها لتكون على قائمة أولوياتك للذهاب في رحلة، فتعد معالم دبي الشهيرة من أجمل وأروع ما قد تشاهده في كل الأماكن السياحية في دبي، ولهذا سنستعرض معك مجموعة من تلك الأماكن.

أوبرا دبي
إذا كنت تريد رحلة سياحة في دبي متسمة بالثقافة والفنون، فأنت تفكر بالتأكيد في فعاليات دبي المتميزة، والتي أصبحت حديث العالم، من مهرجانات وسباقات وغيره، ولكني اليوم لن أحدثك عن أي منها، بل سأحدثك على أحدث ما أضيف لدبي من فعاليات في الآونة الأخيرة، إنها أوبرا دبي الرائعة، والمبنية على هيئة قارب شراعي، وستبحر من خلالها في جو من الفنون والثقافة.


مسجد الجميرا
تتعدد أنواع السياحة في دبي، ومن تلك الأنواع هي السياحة الدينية، وأشهر الأماكن الدينية والتي تجذب السياح إليها بقوة؛ سواء أكانوا مسلمين أو غير مسلمين، هو مسجد الجميرا، وقد صمم المسجد على الطراز الفاطمي، ليكون نسخة مشابهة للجامع الأزهر بالقاهرة، وهو يتميز بمئذنتين حجريتين، تضاءان في المساء بأضواء مبهرة، كما يوجد بالمسجد مركز ثقافي، يقوم بعمل جولات داخله للتعريف بالدين الإسلامي.


المسجد الكبير
تتعدد أماكن السياحة في دبي، ومنها المسجد الكبير، وهو يقع في منطقة بر دبي، وقد تم بناء المسجد لأول مرة في عام 1900، ولكنه دٌمر، ولكن في العام 1960 تم بناءه من جديد، ثم تم توسيعه أكثر من مرة، ويعد المسجد الكبير أحد المساجد الكبرى بدبي، كما يتميز بمئذنته الطويلة للغاية، فهي أطول مئذنة في دبي كلها، ويزين المسجد بالنقوش والزخارف الإسلامية.

حديقة أكوافنتشر المائية
بالبحث عن أماكن سياحية في دبي للأطفال، ستجد هناك الكثير، ولكن تلك الحديقة هي أروعهم، خاصة وهي مليئة بأطول منزلقات في العالم، وأكثرها علواً مثل لعبة قفة الإيمان ذات التسع طوابق، كما يوجد أيضا سفينة مائية، ويمكن الغوص بالخوذة، وتوجد العديد من الألعاب المناسبة للأطفال الصغار.

نضمن لك أن تستمتع أكثر وأكثر، خاصة مع وجود أماكن سياحية في دبي ستبهرك كثيراً، وبالتأكيد نحن لم ننسى هواة التسوق، فزيارة مولات دبي من أهم برامج الرحلة.




الكلمات الدلالية
فعاليات ، المدهشة ، ورحلات ، متميزة ،


 







الساعة الآن 09:48 صباحا