قانون عنصري: حكومة الاحتلال تصادق على منع رفع الآذان عبر مكبرات الصوت في جميع أنحاء البلاد

[IMG]http://babna.net/up/uploads/babna.net13233514471.jpg[/IMG] قانون عنصري: حكومة الاحتلال الصهيوني تصادق على منع رفع ا ..


موضوع مغلق


08-12-2011 04:52 مساء
beqo
عضـو نشيط
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-11-2010
رقم العضوية : 923
المشاركات : 313
الجنس : ذكر
الإنذارات : 3
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 94
موقعي : زيارة موقعي
اصدار المنتدى : 2.1.3
 offline 
babna.net13233514471
قانون عنصري: حكومة الاحتلال الصهيوني تصادق على منع رفع الآذان عبر مكبرات الصوت في جميع أنحاء البلاد
كشفت القناة الثانيّة في تلفزيون الاحتلال الإسرائيليّ، اليوم النقاب عن أنّ حكومة الاحتلال الإسرائيليّة برئاسة بنيامين نتنياهو، ستُصادق يوم الأحد القادم في جلستها الأسبوعيّة على مشروع قانون عنصريّ جديد بموجبه يتم منع رفع الآذان عبر مكبرات الصوت في جميع أنحاء الدولة العبريّة.

مشروع القرار
وقال المراسل السياسيّ في التلفزيون إنّ مشروع القرار كان قد قدُم من قبل حزب (يسرائيل بيتينو) الذي يرأسه وزير الخارجيّة، أفيغدور ليبرمان، ولكن الكنيست لم تناقشه في شهر أيار (مايو) المنصرم، بسبب حساسيته، على حد تعبير المصادر، التي أضافت أنّ نتنياهو اقتنع مؤخرًا بضرورة سنّ القانون، وأعلن للوزراء أنّه سيتم عرضه للتصويت يوم الأحد القادم.

وبحسب التلفزيون فإنّه من المتوقع أنْ يحظى مشروع القانون بأغلبية كبيرة في حكومة الاحتلال ، علمًا بأنّ وزراء حزب (يسرائيل بيتينو) يؤيدونه، كما أنّ وزير جودة البيئة، غلعاد أردان، من أقطاب حزب الليكود بزعامة نتنياهو، أعلن عن تأييده لمشروع القانون، إضافة إلى عدد من الوزراء الآخرين.

رئيس الكنيست رؤوفين ريفلين
ونقل التلفزيون عن رئيس الكنيست، رؤوفين ريفلين، قوله إنّ القانون سيكون بمثابة إعلان حرب من قبل دولة الاحتلال على المسلمين في إسرائيل، وعلى المسلمين في العالم قاطبة، ولفت التلفزيون إلى أنّ تطبيق القانون في جميع القرى والمجمعات والمدن الفلسطينيّة في أراضي الـ48 سيحتاج إلى قوات كبيرة من الشرطة، التي ستضطر إلى تفعيل القوة من أجل فرض القانون العنصريّ، الأمكر الذي سيزيد من الاحتكاكات والمظاهرات بين الشرطة الإسرائيليّة وبين فلسطينيي الداخل، الذين باتوا يُشكّلون خمس سكان الدولة العبريّة (حوالي مليون وـ20 ألف مواطن فلسطينيّ.

عضو الكنيست انستاسيا ميخائيلي
وكانت عضو الكنيست الإسرائيلي اليمينية المتطرفة انستاسيا ميخائيلي من حزب (يسرائيل بيتيون) قد قدّمت اقتراحًا لسن قانون في الكنيست لمنع رفع أصوات الأذان في مدينة الناصرة والعفولة والأماكن التي تحيطها البلدات اليهودية وذلك في أوقات معينة من اليوم كوقت أذان الفجر إذ ادعت المتطرفة أنه يقض مضاجع السكان اليهود إذ انه يرتفع في وقت مبكر من اليوم.

وأكدت المتطرفة في تصريحها أنها وضعت الأمر على سلم أولوياتها وستعمل جاهدة من اجل إقرار الكنيست لقانون يحظر استخدام المكبرات بتاتاً بشرط أن يرفق ذلك بغرامات مالية لكل من يخالف القوانين، وأضافت أن هنالك العديد من غير المسلمين الذين يعيشون في البلدات والذين يتعرضون إلى إزعاج شديد من أصوات ارتفاع الأذان المبكر، كما قالت: على رجال الدين المسلمين أن يبحثوا عن طريقة أخرى لدعوة الناس للصلاة، إذ انه لا يمكن إزعاج بلد بكامله يقطنه الصغار والكبار والمسنون من اجل دعوة عشرة إفراد للصلاة، إذ أن هذا الأمر ينغص عليهم حياتهم (على السكان)، على حد تعبيرها، كما وصفته بقلة الذوق والوحشية والجرأة التي تتسم بالوقاحة.

وقالت ميخائيلي: نحن جميعاً نؤيد الحرية الدينية، ولكن هذا لا يجب أن يكون على حساب جودة الحياة لمئات الآلاف من اليهود الذين يعانون يومياً من صوت الأذان في وقت الفجر، فعلى رجال الدين المسلمين إيجاد طريقة أخرى لدعوة المصلين إلى الصلاة، وليس كما يتعاملون حالياً بطرق بدائية كعرض تحد.
وأضافت ميخائيلي: على العرب والمسلمين أن يعو وان يدركوا أنهم لا يعيشون في دولة عربية، إنما في دولة متحضرة. وجاءت أقوالها خلال زيارة قامت بها إلى مدينة (نتسيرت عيليت)، التي يسكنها العرب أيضًا.

شيمعون غابسو رئيس بلدية نتسيرت عيليت
وخلال الزيارة قال رئيس البلدية، شيمعون غابسو، إنّه لن يسمح بأيّ حالٍ من الأحوال للعرب المسلمين القاطنين في المدينة من بناءٍ مسجدٍ، وقال في معرض ردّه على سؤال قال إنّه يُفضّل الموت على أنْ يرى مسجدا في نتسيرت عيليت، لافتًا إلى أنّه سيستعمل جميع صلاحياته القانونيّة لمنع بناء مسجد في المدينة، كما أنّه سيتوجه إلى النواب اليهود في الكنيست وإلى الوزارات الإسرائيليّة ذات الصلة لمنع إخراج المشروع إلى حيّز التنفيذ، على حد تعبيره.
قانون عنصري: الحكومة تصادق على منع رفع الآذان عبر مكبرات الصوت في جميع أنحاء البلاد
‫ظ…ظˆظ‚ط¹ ط¨ط§ط¨ظ†ط§ ظ†طھ | Facebook‬


تم تحرير الموضوع بواسطة :ابو عبد الله
بتاريخ:08-12-2011 11:13 مساء


08-12-2011 09:58 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
AHMED
عضـو ستـار
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-07-2009
رقم العضوية : 18
المشاركات : 2796
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 1-10-1981
الدعوات : 25
يتابعهم : 0
يتابعونه : 2
قوة السمعة : 4978
موقعي : زيارة موقعي
اصدار المنتدى : 3.0.1
 offline 
look/images/icons/i1.gif قانون عنصري: حكومة الاحتلال تصادق على منع رفع الآذان عبر مكبرات الصوت في جميع أنحاء البلاد
ليس فقط كره الاسلام الذى نراه
و لكن نرى ايضا الخوف الشديد الذين هم فيه
يعجلون بنهايتهم و هم لا يعلمون

08-12-2011 10:16 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [2]
akroum
عضـو بـارز
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 09-04-2011
رقم العضوية : 1431
المشاركات : 1014
الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 1
قوة السمعة : 1706
موقعي : زيارة موقعي
اصدار المنتدى : 3.0.1
 offline 
look/images/icons/i1.gif قانون عنصري: حكومة الاحتلال تصادق على منع رفع الآذان عبر مكبرات الصوت في جميع أنحاء البلاد
اقتبـاس ،،
مكبرات الصوت في جميع أنحاء الدولةالعبريّة.

أرجو تغير هدا الاسم
فاسمها الكيان الصهيوني و ليس دولة , فأنت بهدا تعترف بها



الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..







الساعة الآن 01:29 مساء