نحتاج لشرح مصور للقوالب الجديدة في هذه النسخة الرائعة

نحتاج لشرح مصور للقوالب الجديدة في هذه النسخة الرائعة اولا 10000000000000 مبروك على نزول النسخة الجديدة في وقت دخولي لهذ ..


موضوع مغلق


10-07-2011 01:16 صباحا
Mawadi3
عضو فعال
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 23-06-2011
رقم العضوية : 1550
المشاركات : 137
الدولة : ســـو (حـــلـــب) ريـــة
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 26-9-1995
الإنذارات : 1
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 14
اصدار المنتدى : 2.1.4
 offline 
نحتاج لشرح مصور للقوالب الجديدة في هذه النسخة الرائعة
اولا 10000000000000 مبروك على نزول النسخة الجديدة في وقت دخولي لهذا المنتدى
فعلا تفوق على كل المنتديات الاخرى المجانية والمدفوعة
شكل جديد نظام جديد فكرة جديدة
لكن نحتاج لشرح القوالب حتى نبدأ بعمل استايلات جديدة لهذه النسخة
شكرا لكم

10-07-2011 02:12 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
ضياء
عضـو متميز
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 02-06-2011
رقم العضوية : 1523
المشاركات : 630
الدولة : مصر
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 22-5-1993
يتابعهم : 3
يتابعونه : 1
قوة السمعة : 544
موقعي : زيارة موقعي
اصدار المنتدى : 3.0.1
 offline 
look/images/icons/i1.gif نحتاج لشرح مصور للقوالب الجديدة في هذه النسخة الرائعة
أنا معك فى هذا
على ما أظن أن الاخوة هينزلو شرح قريب


تم تحرير المشاركة بواسطة :ضياء
بتاريخ:10-07-2011 02:13 صباحا


10-07-2011 06:34 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [2]
AHMED
عضـو ستـار
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-07-2009
رقم العضوية : 18
المشاركات : 2796
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 1-10-1981
الدعوات : 25
يتابعهم : 0
يتابعونه : 2
قوة السمعة : 4978
موقعي : زيارة موقعي
اصدار المنتدى : 3.0.1
 offline 
look/images/icons/i1.gif نحتاج لشرح مصور للقوالب الجديدة في هذه النسخة الرائعة
رويدا رويدا اخوانى smile .. فالنسخه لازالت قيد التطوير و هذه اصداره تجريبيه منها لحين اعتماد الاصدار الرسمى و المكتمل ان شاء الله من كل المزايا و تصحيح كل الاخطاء التى ستظهر

11-07-2011 01:52 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [3]
Islam Hasan
عضو فعال
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 09-06-2011
رقم العضوية : 1540
المشاركات : 151
الدولة : فلسطين
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 26-2-1995
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 524
موقعي : زيارة موقعي
اصدار المنتدى : 3.0.1
 offline 
look/images/icons/i1.gif نحتاج لشرح مصور للقوالب الجديدة في هذه النسخة الرائعة
كلام الاخ AHMED صحيح
والمثل يقول : ( في العجلة الندامة وفي التأني السلامة )

13-07-2011 06:35 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [4]
thizirine
عضو فعال
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 15-12-2009
رقم العضوية : 270
المشاركات : 103
الدولة : maroc
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 5-8-1992
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 14
موقعي : زيارة موقعي
اصدار المنتدى : 2.1.3
 offline 
look/images/icons/i1.gif نحتاج لشرح مصور للقوالب الجديدة في هذه النسخة الرائعة
إن شاء الله خير
نتمنى أن نرى شرح لكيفية التحويل د
لأن بعض الإخوة هداهم الله يستغلون ترقية الستايلات

13-07-2011 07:39 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [5]
Soliman
PBB Management
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 18-07-2009
رقم العضوية : 1
المشاركات : 10316
الدولة : السعودية
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 6-1-1980
الدعوات : 44
يتابعهم : 12
يتابعونه : 49
قوة السمعة : 62326
موقعي : زيارة موقعي
اصدار المنتدى : 3.0.2
 offline 
look/images/icons/i1.gif نحتاج لشرح مصور للقوالب الجديدة في هذه النسخة الرائعة



الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..







الساعة الآن 11:28 صباحا