أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في PBBoard Community Forum، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







نظام addons من فضلكم :)

السلام عليكم كيف اخباركم يا شباب ؟ طبعاً إحدي المميزات الاساسية التى افتقدها الجيل الاول من السمارت هو نظام الـaddons ..


موضوع مغلق


22-07-2009 04:14 صباحا
المصرى
عضو فعال
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-07-2009
رقم العضوية : 15
المشاركات : 127
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 21-6-1993
قوة السمعة : 2530
PBBoard Version : 2.1.4
 offline 
السلام عليكم


كيف اخباركم يا شباب ؟smile

طبعاً إحدي المميزات الاساسية التى افتقدها الجيل الاول من السمارت هو نظام الـaddons و هو نظام متقدم لإضافة الاضافات و الهاكات

مع العلم انى لم اتصفح كثيراً عنه

لكنه يضع طريقة محدده يبرمج بها المبرمجون الهاكات لتوحيد طريقة برمجة الهاكات و عدم التشتيت

فمثلاً الآن اريد برمجة هاكات ولكن لا اعلم من اين ابدأ فعلى الآن قراءة كل وثائق البنية التحتية كاملة لكى افهم النظام ثم البدأ بالبرمجة العشوائية للهاك ( التعديل على الكثير من الملفات + القوالب ) فإذا وجد نظام الإضافات لقرأت الوثائق الخاصة بالنظام فقط لتوفير الكثير من الوقت و التسهيل فى برمجة الهاكات

و الصراحة لا اتخيل برمجية فى عام 09 من دون نظام addons .

و بما ان الهاكات تحتاج للتعديل على القوالب فاعتقد انكم ستحتاجم لتخزين القوالب فى قاعدة البيانات (تسهيلاً بدلاً من إستخدام التصاريح 777 المملة)

انتظر ارائكم smile


سبب الاغلاق :تم غلقه و انزاله بعد رفعه من العضو انترنت غير ان الموضوع قديم

22-07-2009 07:38 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
AlMuhajir
عضـو مشارك
rating
العضو غائب تجربة غياب
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-07-2009
رقم العضوية : 41
المشاركات : 32
الدولة : الكويت - السعودية
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 4
موقعي : زيارة موقعي
 offline 
نظام addons من فضلكم :)
معاك حق بس يد واحدة لاتصفق كل شي على الفريق صعبة

ان شاء الله اول ماتثبت النسخة وتكون منتهية بمعنى انحلت المشاكل كلها

تستطيع طلب الاضافات الجديدة

البرنامج يحتاج اصلاح للمشاكل لتكون ثابتة من ثم يتم االتطوير عليها

أخوك :#

22-07-2009 07:45 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [2]
AHMED
عضـو ستـار
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-07-2009
رقم العضوية : 18
المشاركات : 2796
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 1-10-1981
الدعوات : 29
قوة السمعة : 4978
موقعي : زيارة موقعي
PBBoard Version : 3.0.1
 offline 
نظام addons من فضلكم :)
بارك الله لك اخى المصرى
و فعلا خاصيه نتمنى وجودها فى المنتدىyes

22-07-2009 10:30 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [3]
Soliman
PBB Management
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 18-07-2009
رقم العضوية : 1
المشاركات : 11632
الدولة : السعودية
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 6-1-1980
الدعوات : 51
قوة السمعة : 68856
موقعي : زيارة موقعي
عدد الإجابات: 253
PBBoard Version : 3.0.3
 offline 
نظام addons من فضلكم :)
كلام جميل اخي المصري
نظام addons وهو من اهم الأنظمة ومن اهم الخطوات التي سيجري العمل عليها قريباً بعد الأنتهاء من الأصدار التجريبي واستقرار النسخة ..
هناك اضافات وتغييرات وخطط كثيرة متعددة تم وضعها خططها مسبقاً لكن كما يقول المثل اكل العنب حبه حبه .. انتظر حتى نصل للمرحلة النهائية وننتهي من المرحلة التجريبية والأختبارية ..
توقيع :Soliman
تذكر : لكي تتم مساعدتك في استفساراتك وطلباتك يجب عليك الالتزام بتطبيق قوانين الدعم الفني




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 07:50 صباحا