أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في PBBoard Community Forum، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







نقاش بكل حرية حول الاوضاع فى مصر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، لكل صوت حق فى التعبير عبر عن صوتك بكل حرية معنا وبكل ثقة لا تخشى او تترد عبر عن ارا ..


موضوع مغلق

الصفحة 2 من 13 < 1 2 3 4 13 > الأخيرة »


03-02-2011 11:42 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [7]
Bmx DZ
عضـو بـارز
rating
العضو غائب انا في عطلة :)
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-11-2009
رقم العضوية : 228
المشاركات : 1020
الدولة : Algeria
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 26-7-1996
الدعوات : 1
الإنذارات : 2
قوة السمعة : 666
PBBoard Version : غير محدد
 offline 
look/images/icons/i1.gif نقاش بكل حرية حول الاوضاع فى مصر
انا اريد لانه لو لم يخرج راح يزيد ثور غضب مصريين اشقاء و يمكن تصير مصيبة غدا ( بعيد الشر) اد لم يخرج الشعب لا يكون بخير

03-02-2011 11:45 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [8]
ابو عبد الله
عضـو ستـار
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-08-2010
رقم العضوية : 628
المشاركات : 2997
الجنس : ذكر
الدعوات : 6
قوة السمعة : 4841
موقعي : زيارة موقعي
PBBoard Version : 3.0.0
 offline 
look/images/icons/i1.gif نقاش بكل حرية حول الاوضاع فى مصر
السلام عليكم

اجل اخي انا ايضا اتمنى رحيل حسني مبارك لانه هو السبب بما حصل لاخوتنا بمصر بكل شيء شعب مصر شعب عريق وكريم واهلها اهل نخوة وكرامة وهم اهل تقوى ودين ولا احد يمس من كرامة مصر المسلمة

ولكني اقولها بكل صدق واقول لمن قال هذا رمز من رموز مصر بان هذا الرئيس رئيس دموي قتل اهل مصر وابنائها وشعبها المرابطين قتلهم بكل برودة دم

لا احد يقول لي هذا رمز من رموز مصر لانه بالنسبة لي شعب مصر هم رمز مصر ولا احد يقدر ان ينفي ما شاهدناه بالاونة الاخيرة

الله ينصر مصر وشعب مصر واتمنى ازالة هذا الرئيس لكي يعود الامن والامان لمصرنا الحبيبة

03-02-2011 11:52 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [9]
falwks
عضـو مشارك
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 23-11-2010
رقم العضوية : 995
المشاركات : 88
الدولة : شاشة العرب
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 26-4-1990
الإنذارات : 10
قوة السمعة : 72
موقعي : زيارة موقعي
PBBoard Version : 2.1.3
 offline 
look/images/icons/i1.gif نقاش بكل حرية حول الاوضاع فى مصر
كله يقرا يا جماعة الرد لاخره هيعرف الحقيقة ويقولى عرف ايه من صوره الى محطوطة ومطلوب تركيز فيها
اخوتى فى[color=black] الديفيدى
اخوانى واصدقائى فى مصر
اخوتى العرب وكل من سيقراء هذا الموضوع
[size=5]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا احمد مجدى عضو الدفيدى من سنه 2005 او قبل ذلك
تعرفوننى حقك المعرفه من مشاركاتى معكم وتفاعلى بينكم
لم اكن يوما منتمى لاى حزب سياسى مصرى
سواء اكان حزبا معارضا او حاكما
اقول هذا الكلام لكى اعلم ماذا سيقوله
هذا المخرب اننى مخبرمن الحزب الوطنى او ما شابه ذلك
وانا اعلم مدى ثقتم فى التى اعرفها منذ انضمامى لكم
واتمنى ان تبقى هذه الثقه الى ابعد مدى
سادخل فى الموضوع سريعا لاننى بجد لا اريد ان تضيع لحظه واحده
بدات القصه من حوالى منتصف عام 2010 تقريبا[/color][/size]
كنت من اوائل المنضمين لجروب اسمه "[size=5][color=black]كلنا خالد سعيد
"تعاطفت معه كثيرا
ونشرته بين اصدقائى وفى صفحتى مرارا وتكرارا
واستطاع هذا الجروب ان يستحوذ على تعاطفنا كلنا
لانه اقنعنا بموضوعه . ولاننا متاكدين من ان كثير من عناصر الشرطه المصريه لا تراعى حقوق الانسان ولا حقوق الاسلام ولا المسيحيه
وصدقناه جميعا وايقنا ان من يديره هو مصرى مثلنا لانه يشعر بهمومنا
لا اريد ان اطيل عليكم لان اغلبكم ممن يستخدم الفيس بوك يعرف هذه القصه
ولكن تحول الجورب ليناقش كل مشاكل الحياه المصريه وكلنا تفاعلنا معه
وابدينا مشاكلنا ووضحناها حبنا فى مصر
وثقتا فى ان من يدير هذه الجروب هو مصرى مثلنا
وحددنا اهم مشاكلنا فكانت
البطاله
التعليم
الفساد
الحريه
السكن
تحسين مستوى المعيشه

واقسم لكم ان 99.9% من الذين كانوا معنا لم يكونوا يعرفو اى شىء
عن مواد الدستوروالتى اراد مدعوا البطوله بعد ذلك تغيرها
ولم يتحدث اى احد عنها اثناء ابداء مشاكل المصريين
ولا عن الماده 77 او 78 او 88 او اى ماده مهما كانت
حتى الماده الثانيه التى تقول ان مصر دوله اسلاميه
لم ارى مسيحى احد فى هذا الجروب تحدث عنها
الى ان جاءت الانتخابات وشعرنا بالتزوير فى كثير من الاماكن
ومن تم بداناء فى الحديث عنها
وتطورت الاحداث سريعا بعد ثورة تونس
وكلنا امل فى ان نقوم بوقفات سلميه نعبر بها عن مطالبنا
وبالفعل بدائنا فى يوم 25 يناير ونزلنا الى الشارع وسط رفض من كل الاحزاب السياسيه المصريه
حتى احزاب المعارضه والتى لم نرى ايا منهم بجوارنا فى وسط البلد
لانهم وبكل بساطه كانوا يتوقعون فشلها
فكانهم قالوا اذهبوا واتبهدلوا فإن فشلتكم فلكم وان نجحتم فلنا
ولم نسمع اى اسم قبل هذه المظاهرات سؤاء كان البرادعى او غيره من اى حزب مهما ان كان
وكلم شاهدتم نزول الشباب بكل تحضر وسلميه الى الشوارع والميادين فى يومى 25 و 26 و27 والى ان اتينا الى يوم الجمعه 28

وحدث ما نعرفه جميعا[/color][/size]
مرورا بانقطاع النت والاتصالات واحداث السرقه والبلطجه ولو الشارع من الامن وكل ما تعرفونه
وبعدها ظهور الرئيس وتغير الحكومه والتى جاءت الينا توعدنا بتحقيق المطالب
والتى كانت قبل يوم الجمعه 28 هى
[size=5][color=darkred]البطاله
التعليم
الفساد
الحريه
السكن

تحسين مستوى المعيشه
الفساد
وبالفعل شعرنا كلنا ببعض الراحه تجاه تلك المكاسب التى كانت غائبه عنا جميعا
وكسرنا حاجز الخوف من داخلنا وانتظرنا جميعا عودة النت لكى نبارك لانفسنا على ما حققناه
وقد جاء النت بما لا تشتهى السفن
وبالرغم من اننا تحققت كل مطالبنا التى كنا ننادى بها
اعنى انها سوف تتحقق بناء على هذا التغير باعطاء الفرصه للحكومه الجديده
والاهم من ذلك الخوف على اروح المصريين المتظاهريين
جاءت هذه الصفحه مغايرة تماما على ما قد نزلنا عليه
وتعرضنا جميعا لخيانه وكان هذا الادمن لم يكن مصريا ابدا
فنحن مصريين عرفنا ماذا كنا نريد وماذا حققناه
فمن اين لك يا ادمن ان تتحدث بعد ذلك عن تعديل الدستور وخاصة فى مواد الترشيح الرئاسى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اهذا انت الذى كنت قبل يوم 25 يناير ؟؟؟
وايضا هناك العديد من الاشياء ساضحها لكم بالدليل القاطع
اولا
عند بداية هذا الجروب كان الادمن من الاسكندريةاقسم بالله كان سكندرى
لانه كان يقول انه واقف اما بيت خالد سعيد وانه بجواره
وانه يعرف ضباط القسم ومخبريه
بالاضافه الى الصور التى كان ينشرها دائما من الاسكندرية
وكل كلامه كان عما حدث فى الاسكندرية وانا متاكد ان من اشاء هذه الصفحة اسكندرانى وكل من اشترك فى هذه الصفحه من البداية يدرك ذلك
ولكن انظروا الى هذه الصور والى تاريخها و ماذا يقول فيها
[/color][/size]





هذه الصور يقول فيها انه يذهب الى ميدان التحرير ويذهب ويعود لكى يطمن على والدته
وانا وكل من اشترك فى هذه الصفحه يعلم انك كنت ادمن واحد لهذه الصفحه
واقسم لكم ان اكبر شركات السياحه لم تسطيع ان تتصل بالانترنت من داخل مصر
وانا من الذين يستخدمون كافه برامج فى كل المجالات
وادخل على النت بكل الطرق وحاولت كثيرا ولم افلح
ولم يستطيع اى مصر الدخول على النت او الاتصال به ابدااا

[size=6][color=black]هذا اولا اما ثانيا
[/color][/size]
انظروا الى تاريخ هذه الحاله والتى كانت الثلاثاء الساعه 08.02 مساءا
وفيديوا بتاريخ الاثنين الساعه 01.53 ايضا
فكيف اتصلت بالنت من داخل مصر ايها الادمن
وهذه فقط عينه من الاشياء التى كتبتها على الصفحه
اى انك كنت متصلا بالانترنت وقت انقطاعه عن مصر كلها
وكان من المستحيل ان يتصل احد بالنت فى هذه الوقت
وكما ذكرت انه عجز عن الاتصال به اكبر الشركات




[size=6][color=black]ثالثا


وجد لكم صفحه اخرى اسمها
رصد R.N.N
قلت ان هذه الصفحه مدعومه من مجموعه من المتظاهرين وانا ايقنت انها بعد ذلك تابعه لكم
لان اتجاهكم واحد وخاصة بعد عودة الانترنت بالنسبالى والذى كان بالطبع تستخدمونه انتم فى وقت الحظر
كما فى هذه الصور
انظرو الى التاريخ جيدا
الثلاثاء ويوجد كثير من التواريخ قبل ذلك

[/color][/size]

هذا فقط لكى اثبتوا انكم لستم داخل مصر
واسمح لى ان اتكلم عنكم بصيغة الجمع
لان بدا الستار ينزل من على وجوهكم
وبالنظر الى هذه الصور سنرى ايضا ان مطالب المتظاهرين قد اختلفت
فقد كان الحريه والمعيشة كما فى السابق
وابحت


واسبدلت وبقت


من هم هؤلاء المتظاهرون الذين يناقشون مواد الدستور ؟؟؟
هل نحن الذين قمنا بهذه الاحتجاجات ؟؟
نحن الان فى منازلنا نحميها بعد ان اخذنا وعدا بتحقيق مطالبنا
واعتقد انه وعدا جادا


[size=4]لانه بدا فعلا بالتغير

انا لا اعترض على التغير للاحسن ولكن اتعجب من المتظاهرين الذين تتغير مطالبهم سريعا
الذى يمكن لك بالطبع
ان تتهمهم بانهم من مخبرى الحزب الوطنى والحكومه

[size=6][color=black]رابعا

نبقى مع شبكة رصد والتى تاكدت انها لمجوعة اشخاص او مجموعه منظمه لها هدف واحد
وايا كان هذا الهدف
فإنه يؤدى الى إلحاق الضرر بالمصريين
وإذا كنت مصرى فلماذا تريد للفوضى ان تنتشر
والخراب ان يعم ؟؟؟
الاا إذا كنت غير مصرى

فى هذه الصوره جزء من الحقيقه
هل لك ان تفسر كيف تصل صور من داخل اسرائيل اليكم
انظروا الى جانب هذه الصوره
وستعرفون انه ليس مجرد شخص او خمسه او حتى عشرة اشخاص
انما هى مجموعة عمل محترفه ولها اتصالات بجميع فروع العالم
وهناك ايضا صور من امريكا وانجلترا وفرنسا
رفعت فى نفس وقت الحظر

[/color][/size]p-e4m3Yko6bFYVcfp
[table][tr][td]23621-2
الصورة مصغرة أنقر هنا لرؤيتها بحجمها الطبيعي 728*90
[/td][/tr][/table]
[/size]


[size=6][color=black]خامسا

انت قبل يوم 25 يناير كنت تقول لا للتخريب ايا ان كان
وان قال احد فى الصفحه عن تخريب كنت تصده بكل قوه
مثل[/color][/size]


فهل لك ان تفسر لى معنى هذه الصوره وهى دعوه عامه للتخريب



غريبه اوووى !!!
ان تتغير شخصيتك من الطيب المحب لبلده
الى المخرب الداعى الى التخريب
ولا ايه ؟؟؟
هذه فقط جزء صغير جدا من الادله التى تتركها ورائك
واتمنى من كل واحد قراء هذه الموضوع ان يقوم بنشره
على كل المنتديات
وعلى الفيس بوك
وان يضع اللينك فى كل مكان
لان هؤلاء المخربيين يدعون غدا الى مجزرة
نحن لا نريدها بالطبع
نحن فقط نريد مطالبنا التى نزلنا من اجلها
[size=5][color=darkred]البطاله
التعليم
الفساد
الحريه
السكن

تحسين مستوى المعيشه
الفساد
[color=red]والتى لا تقل واحده فى اهميتها عن الاخرى

[/color][/color][/size]والى كل مشترك فى هذا الجروب ان يبلغ عنه
وان يقوم بخذف عضويته
واقسم لكم انى غير مقتنع بكل ما يفعلونه الان
ولكنى اقول لكم اذا كنا قد حددنا مطابنا ووصلنا اليها
فلماذا الان تقفون مع جانب ضد الاخر
ونحن الذين كنا فقط نقف الى جانب مصر
فا انا الان اؤكد واقسم انكم من البدايه كنت شياطين فى زى ملائكة
ولكن الان ظهرت حققتكم
ولكنى يجب ان اقول لكم شكرا
لانكم بد عالجتونا من الخوف اللى جوانا
وذاد عندنا الخوف اكتر بس على حماية تراب ارض مصر من امثالكم
فانا الان ادرك حقيقتكم
وكذك انتم
ساظل ساذجا الى ان اتلقى منكم الاجابه والتى بالبطع اعرفها وعرفها الجميع وتاكد منها
وكنت ذات يوما اتمنى ان اشترك فى عملا مسرحيا
وها قد جاء مسرحيه ترشيح البرادعى واعوانه والدعوة الى تخريب مصر
فإسمحوا لى ان اشارك فى هذه المسرحية فى دور البطل الشرير من وجهة نظركم

لكن اتمنى الاجابة على كل ما سبق وتلخيصه هو
س1. كيف لك ان تكون اسكندرانى تعيش فى الاسكندريه وتاتى الى ميادن التحرير وتذهب الى المنزل وتطمئن على والدتك وتعود ؟؟؟؟
س2. كيف استخدمت النت ورفعت كل هذه الحالات الصور الفيديوهات اثنا فصل النت على كافة ربوع مصر؟؟؟
س3. وكيف عرفت اصلا ان النت سيقطع ومن اين جاءت لك انباء قطع خطوط المحمول ؟؟



س3 . اين لك بكل هذه الامكانيات التى تسمح لك بالاتصال بالانترنت وقت الحظر؟؟
س4. من اين اتيت بهذه الصور من داخل اسرائيل وكافه المدن التى قامت بها مظاهرات تخص مصر
س5. وهذه صور خاصه بجروب خالد سعيد وجروب شبكة رصد ؟؟؟
س6. كيف لك ان تتحول من صورة البطل الذى يقود الى المخرب
بعد ان ايقنت ان قوة الشباب بين ايديك ؟؟

س7. كيف للمتاظاهرين الكادحين ان يعرفوا مواد الدستور؟؟؟
77 و 78و 88
انا لا اعترض على التغير للاحسن ولكن اتعجب على تغير اهداف المتظاهرين!!!

فى النهاية اخوتى اؤكد انه يجب ان نجلس ولو لنصف ساعه كل واحد لينشر هذه الحقائق
قبل يوم غد الذى لن يعلم ماذا سيحدث فيه الا الله
اشهد الله واشهدكم ان هذه امانه يجب ان تنشر لوقف هؤلاء المخربيين

واخيرا

[color=#0a3f63]شاشة العرب

خافوا على مصر
و اجوكم انشروا هذا الموضوع[/color]


03-02-2011 11:53 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [10]
عمار العمرانى
عضـو متميز
rating
العضو غائب فوركس لاند http://www.forexlaand.com/forums/
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-02-2010
رقم العضوية : 355
المشاركات : 563
الدولة : صعيد مصر
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 16-10-1985
قوة السمعة : 668
موقعي : زيارة موقعي
PBBoard Version : 3.0.2
 offline 
look/images/icons/i1.gif نقاش بكل حرية حول الاوضاع فى مصر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Bmx DZ
انا اريد لانه لو لم يخرج راح يزيد ثور غضب مصريين اشقاء و يمكن تصير مصيبة غدا ( بعيد الشر) اد لم يخرج الشعب لا يكون بخير

اخى الفاضل ممكن اوضع لك الصورة اكثر واكثر اذا خرج الرئيس قبل انتهاء دورة الرئاسية سوف يحصل الاتى اول شى لم يتم تعديل المادة القوانية فى الدستور فتح مجال اكبر فى نقلة السلطة فى وضع غير مستقر سوف يكون هناك جانب سياسى كبير فارغ .... لا تعديل لدستور وايضا يوجد فى الوقت الحال انتظام لترشيح انتخابات رئاسية اخرى وهذا لا يفضلة اى عقل لانة البلد غير مستقرة لهذ الحد الكبير كيف يتم تغير مواد دستور انتقال السلطة فى وضع غير مستقر ومجال سياسى كبير فارغ انت تريد رحيل مبارك الرئيس مصر وانا ايضا اريد والكثير يريد ولكن فى هذا الوضع مستحيل بلاء افضل من بلاء اكبر منة كما وضخت فى الصورة لك المفروض كانت نهائية الدورة الرئيس فى شهر 11 ولكن الان بقيك فى شهر 8 بعد انتهاء تغير مواد الدستور الافضل ان يستمر الوضع مستقر الى شهر 8 وليس شهر 8 بعيد .......


03-02-2011 11:55 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [11]
نجم الويب
عضو سوبر ستار
rating
العضو غائب بلاكهرباء حتى اشعار آخر ,والمعذرة على الغياب المتكررلأسباب وظروف ولله الحمد , دعواتكم لبلادي وبلاد المسلمين ..
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 23-07-2010
رقم العضوية : 599
المشاركات : 3734
الدولة : أمي اليمن
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-3-1987
الدعوات : 1
قوة السمعة : 8237
موقعي : زيارة موقعي
PBBoard Version : 3.0.2
 offline 
look/images/icons/i1.gif نقاش بكل حرية حول الاوضاع فى مصر
اقتبـاس ،،
إن الرئيس المصري الحالي من حقه استكمال مدة ولايته وبعدها يستطيع الشعب أن يقول كلمته ويختار من يشاء، موضحاً أن الملايين في مصر ترغب في بقاء الرئيس مبارك لسنوات قادمة، لا سيما وأنه استطاع أنيبتعد بالبلاد عن أي توترات سياسية في المنطقة ما منح شعبها ميزة العيش في أمان وسلام. وأضاف المدير الفني لمنتخب مصر أنه يتوجب على العقلاء من شعب مصر أن يدركوا خطورة رحيل مبارك في هذه الأوقات، مستغرباً استمرار التظاهرات رغم إعلان الرئيس المصري عن عزمه عدم الترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة رغم أنه دستوري، ولا يحق لأحد أن يحجر على حقآخر في الترشح لرئاسة الجمهورية. وأكد "المعلم" أن ما شهدته مصر من انفلات أمني وعمليات سلب ونهب وعدم استقرار وخسائر اقتصادية في الأيام الأخيرة يدعونا للتعقل وفض هذه التظاهرات والانتظار لحين ما تسفر عنه الأيام المقبلة، مشيراً إلى أنه يري في الرئيس مبارك الأصلح لاستكمال المسيرةفي السنوات المقبلة، وهذا رأيه ولا يجوز لأحد أن يحجر على رأيه في ذلك، لكن في النهاية الشعب المصري هو من سيقول كلمته ويختار بمحض إرادته.

وكما يقول المثل عندنا في اليمن : " جني تعرفه ولا انسي ما تعرفه " http://www.shoqm.com/vbb/index.php?page=topic&show=1&id=11602 مجرد رأي ليس إلا

03-02-2011 11:58 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [12]
عمار العمرانى
عضـو متميز
rating
العضو غائب فوركس لاند http://www.forexlaand.com/forums/
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-02-2010
رقم العضوية : 355
المشاركات : 563
الدولة : صعيد مصر
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 16-10-1985
قوة السمعة : 668
موقعي : زيارة موقعي
PBBoard Version : 3.0.2
 offline 
look/images/icons/i1.gif نقاش بكل حرية حول الاوضاع فى مصر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: حسان
السلام عليكم اجل اخي انا ايضا اتمنى رحيل حسني مبارك لانه هو السبب بما حصل لاخوتنا بمصر بكل شيء شعب مصر شعب عريق وكريم واهلها اهل نخوة وكرامة وهم اهل تقوى ودين ولا احد يمس من كرامة مصر المسلمة ولكني اقولها بكل صدق واقول لمن قال هذا رمز من رموز مصر بان هذا الرئيس رئيس دموي قتل اهل مصر وابنائها وشعبها المرابطين قتلهم بكل برودة دم لا احد يقول لي هذا رمز من رموز مصر لانه بالنسبة لي شعب مصر هم رمز مصر ولا احد يقدر ان ينفي ما شاهدناه بالاونة الاخيرة الله ينصر مصر وشعب مصر واتمنى ازالة هذا الرئيس لكي يعود الامن والامان لمصرنا الحبيبة

اخى الغالى تابع الرد المتبس على العضو Bmx DZ


الصفحة 2 من 13 < 1 2 3 4 13 > الأخيرة »


الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 01:15 مساء


  • نبذة عنــــا

    منتدى الدعم الرسمي لبرنامج PBBoard لإدارة المنتديات التفاعلية والحوارية PBBoard Community Forum.

  • روابط هامة

  • روابط مفيدة

  • سياسة النشر

    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي PBBoard Community Forum ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

    Design: Soliman