نقاش بكل حرية حول الاوضاع فى مصر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، لكل صوت حق فى التعبير عبر عن صوتك بكل حرية معنا وبكل ثقة لا تخشى او تترد عبر عن ارا ..


موضوع مغلق

الصفحة 1 من 13 < 1 2 3 4 13 > الأخيرة »


03-02-2011 09:27 مساء
عمار العمرانى
عضـو متميز
rating
العضو غائب فوركس لاند http://www.forexlaand.com/forums/
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-02-2010
رقم العضوية : 355
المشاركات : 560
الدولة : صعيد مصر
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 16-10-1985
يتابعهم : 1
يتابعونه : 1
قوة السمعة : 668
موقعي : زيارة موقعي
اصدار المنتدى : 3.0.2
 offline 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

لكل صوت حق فى التعبير
عبر عن صوتك بكل حرية معنا وبكل ثقة
لا تخشى او تترد عبر عن ارارك وسوف نتبادل الاراء مع بعض بكل حرية منسقة لحوار هادف




سبب الاغلاق :اقرء القانون اخي

تم تحرير الموضوع بواسطة :Soliman
بتاريخ:03-02-2011 11:24 مساء

سبب التعديل : تم حذف الرابط ..


03-02-2011 09:41 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
AHMED
عضـو ستـار
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-07-2009
رقم العضوية : 18
المشاركات : 2796
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 1-10-1981
الدعوات : 25
يتابعهم : 0
يتابعونه : 2
قوة السمعة : 4978
موقعي : زيارة موقعي
اصدار المنتدى : 3.0.1
 offline 
look/images/icons/i1.gif نقاش بكل حرية حول الاوضاع فى مصر
لا داعى اخى الكريم لأى مناقشات سياسيه هنا سواء مصريه او غير مصريه
اجتمعنا هنا من اجل هذا المشروع الرائع و ليس للحديث فى السياسه

03-02-2011 11:23 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [2]
Soliman
PBB Management
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 18-07-2009
رقم العضوية : 1
المشاركات : 10317
الدولة : السعودية
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 6-1-1980
الدعوات : 44
يتابعهم : 12
يتابعونه : 50
قوة السمعة : 62386
موقعي : زيارة موقعي
اصدار المنتدى : 3.0.2
 offline 
look/images/icons/i1.gif نقاش بكل حرية حول الاوضاع فى مصر
يفتح الموضوع هذا مؤقتاً نظراً لكثرة المواضيع عن الأوضاع في مصر .. ويغلق اي موضوع آخر
ارجو ان يكون النقاش حول الأوضاع في مصر بشكل متحضر وبدون مشادات وتهجم والا سيضطر المشرفون لغلقه ..


تم تحرير المشاركة بواسطة :Soliman
بتاريخ:03-02-2011 11:27 مساء


03-02-2011 11:27 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [3]
Bmx DZ
عضـو بـارز
rating
العضو غائب انا في عطلة :)
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-11-2009
رقم العضوية : 228
المشاركات : 1020
الدولة : Algeria
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 26-7-1996
الدعوات : 1
الإنذارات : 2
يتابعهم : 0
يتابعونه : 1
قوة السمعة : 666
اصدار المنتدى : غير محدد
 offline 
look/images/icons/i1.gif نقاش بكل حرية حول الاوضاع فى مصر
اتمنى انا كجزائري و محب لمصر خروج حسني مبارك

03-02-2011 11:33 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [4]
عمار العمرانى
عضـو متميز
rating
العضو غائب فوركس لاند http://www.forexlaand.com/forums/
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-02-2010
رقم العضوية : 355
المشاركات : 560
الدولة : صعيد مصر
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 16-10-1985
يتابعهم : 1
يتابعونه : 1
قوة السمعة : 668
موقعي : زيارة موقعي
اصدار المنتدى : 3.0.2
 offline 
look/images/icons/i1.gif نقاش بكل حرية حول الاوضاع فى مصر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: مشراق »
يفتح الموضوع هذا مؤقتاً نظراً لكثرة المواضيع عن الأوضاع في مصر .. ويغلق اي موضوع آخر
ارجو ان يكون النقاش حول الأوضاع في مصر بشكل متحضر وبدون مشادات وتهجم والا سيضطر المشرفون لغلقه ..



شكرا لك يااخى مشراق لفتح الموضوع وتلبية النداء بفتحة

03-02-2011 11:37 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [5]
عمار العمرانى
عضـو متميز
rating
العضو غائب فوركس لاند http://www.forexlaand.com/forums/
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-02-2010
رقم العضوية : 355
المشاركات : 560
الدولة : صعيد مصر
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 16-10-1985
يتابعهم : 1
يتابعونه : 1
قوة السمعة : 668
موقعي : زيارة موقعي
اصدار المنتدى : 3.0.2
 offline 
look/images/icons/i1.gif نقاش بكل حرية حول الاوضاع فى مصر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Bmx DZ »
اتمنى انا كجزائري و محب لمصر خروج حسني مبارك


ممكن يااخى الكريم باى بعقل ومحب سوال حوال خروج الرئيس محمد حسنى مبارك

نحن شباب الثورة ومايد للتغير لكن بدون رحيل الرئيس
هل تسمح ان تكتب لى باى شكل تمنى وما يخطر فى ذهنك بخروج الرئيس مبارك
اريد ان اعرف فكرك علشان اتحاور معاك بكل الموازين والرد على قد السوال وبدون اختلط الحبل بالنابت كما يقولوا المثل ......
منتظر ارارك بكل صرحة

03-02-2011 11:40 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [6]
عمار العمرانى
عضـو متميز
rating
العضو غائب فوركس لاند http://www.forexlaand.com/forums/
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-02-2010
رقم العضوية : 355
المشاركات : 560
الدولة : صعيد مصر
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 16-10-1985
يتابعهم : 1
يتابعونه : 1
قوة السمعة : 668
موقعي : زيارة موقعي
اصدار المنتدى : 3.0.2
 offline 
look/images/icons/i1.gif نقاش بكل حرية حول الاوضاع فى مصر
منتظر ارارء جميع الاخواء الكرام
ويسعدنى سماع جميع الاراء
ويسعدنى ايضا الاخ مشراق ان يترك الموضوع فترة اكبر ولة جزيل الشكر


الصفحة 1 من 13 < 1 2 3 4 13 > الأخيرة »

المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
صوت الحرية seoman2012
1 189 seoman2012
طلب العصا السحرية سيف الدين
0 979 سيف الدين
الحرية الظالمة (عناصر خطبة مقترحة) ابو عبد الله
0 430 ابو عبد الله
كتاب(مذكرة الحرية النفسية) sa3er
1 491 sa3er

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..







الساعة الآن 09:24 مساء