السيارة الجديدة ( إنفيدر INVADER L60 ) - معلومات ، صور ، فيديو

السيارة الجديدة ( إنفيدر INVADER L60 ) - معلومات ، صور ، فيديو سيارات الخرج : السيارة الجديدة ( إنفيدر INVADER L60 ) ..


موضوع مغلق


08-12-2010 07:28 صباحا
ابو عبد الله
عضـو ستـار
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-08-2010
رقم العضوية : 628
المشاركات : 2982
الجنس : ذكر
الدعوات : 6
يتابعهم : 0
يتابعونه : 9
قوة السمعة : 4721
موقعي : زيارة موقعي
اصدار المنتدى : 3.0.0
 offline 
السيارة الجديدة ( إنفيدر INVADER L60 ) - معلومات ، صور ، فيديو


سيارات الخرج :


السيارة الجديدة ( إنفيدر INVADER L60 ) - معلومات ، صور ، فيديو


نبذة عن إنفيدر

تأسست شركة إنفيدر للتكنولوجيا المحدودة، وهي شركة حديثة متخصصة في تعديل أداء السيارات، في اليابان عام 2009.وعلى الرغم من كونها شركة حديثة المنشأ فإنها واسعة الإطلاععلى عالم السيارات عالية الأداء، حيث ولدت نتيجة الخبرة العريقة لنخبة من أرفع المتخصصين والمهندسين في عالم السيارات الرياضية والسيارات الفاخرة. إنها شركة خاصة تعملبتعاون وثيق مع شركة التصنيع اليابانية المرموقة والمعروفة ASI Corp والتي تتمتع بمكانة قوية في مجال تعديل السيارات الرياضية والفخمة على غرار طرازات ’بنتلي‘ و’فيراري‘.وينعكس هذا التعاون من خلال التبادل المشترك في تسهيلات خدمات العملاء والتنسيق بشكل متكامل في عدد كبير من المشاريع. فضلاً عن ذلك، فإن المصمم الرئيسي لسيارة ’إنفيدر‘هو السيد ’ساتوشي كوندو‘، الرئيس التنفيذي لشركة ASI.


4cfed71ecbe56



لا تقتصر مهام ’ إنفيدر للتكنولوجيا‘ على تطوير تحديثات و تعديلات لبيعها على حده او بشكل منفصل، لكنها تقوم بالتركيز على إنتاج سيارات متكاملة المواصفات من الألف إلىالياء بالتعاون مع أفضل مصنعي ومهندسي نماذج السيارات في اليابان. الهدف الرئيسي للشركة يتمثل في تزويد عملائها المرموقين بمزيج متكامل من العناصر المتناغمة بدءاً منالأداء غير المسبوق، إلى الرفاهية والتصاميم الأكثر تطوراً وتقدما ذات الجودة العالية. إنها السمات التي تميزت بها اليابان حول العالم والتي تختصر بالشعار التالي:المزيد من القوة. المزيد من التفرّد. والمزيد من الحرية. جميع المنشآت الإنتاجية لشركة ’إنفيدر للتكنولوجيا‘ متواجدة في مدينة ’ناغويا‘ في اليابان. إن السيارات التيتحمل شعار ’ إنفيدر‘ صممت بشكل محترف ويدوياً بدقة عالية من قبل نخبة من أبرز المهندسين المعتمدين في اليابان، ممن يسري في عروقهم لهيب وحماسة السباقات ويدركون ثمنالفوز. وخلاصة الأمر أن “إنفيدر للتكنولوجيا” ما هي إلا عنوان لعالم من الفخامة والرفاهية الحصرية في أوساط أرقى وأرفع المجتمعات المتميزة.

نحن نشارك عملاءنا شغف حب السيارات وتطويرها كذلك، ونحن نتطلع إلى أن نظهر للعالم أجمع مالذي نحن في “إنفيدر” قادرين عليه.


--



4cfed71f0526d



4cfed7436e304


4cfed743a8bc4



4cfed763d66ba


4cfed76403374



4cfed7d39f01c


4cfed7d3b6000




قدم إنفيدر للتكنولوجيا تقنيات وخيارات تخصيص لم يسبق لها مثيل لسيارة لكزس LX570 ،لتقدم لكم إنفيدر L60 مع برنامج التعديل والتصميم الخاص والكامل، بما في ذلك تصميم الهيكلالخارجي المتعطش ذوالجسم العريض، وبقوة محرك شاحن ميكانيكي سوبر 600 حصان، عجلات مزودة بحجم 22 بوصة ، وتعديل نظام التعليق ونظام المكابح ونظام العادم بالإضافة للتحسيناتو الخيارات الداخلية المتكاملة.

مع المجموعة الواسعة في الأداء والتي تقدمها إنفيدر، ومع رفع مستوى المرافق المتكامله ومستوى الجمال لهذه التحفة النادرة، فإن أصحابها سيشعرون بقوة وحرية لم يعهدوها فيأي وقت مضى وذلك بتخصيص قيادتهم بالطريقة المفضلة لديهم.




نظرة عامة وشاملة :



صور للسيارة إنفيدر L60 في معرض الرياض الدولي


4cfec4c929171


4cfec527aa1e2


4cfec52823bdd


4cfec58841258






==================
==================




08-12-2010 01:15 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
AHMED
عضـو ستـار
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-07-2009
رقم العضوية : 18
المشاركات : 2796
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 1-10-1981
الدعوات : 25
يتابعهم : 0
يتابعونه : 2
قوة السمعة : 4978
موقعي : زيارة موقعي
اصدار المنتدى : 3.0.1
 offline 
look/images/icons/i1.gif السيارة الجديدة ( إنفيدر INVADER L60 ) - معلومات ، صور ، فيديو
رائعه الى ابعد الحدود
بارك الله لك اخى حسان و جزاك كل خير

و بعض المعلومات الاخرى
إنفيدرL60الفاخرة في الشرق الأوسط

قدمت شركة «إنفيدر للتكنولوجيا» اليابانية المتخصصة في تعديل وتصميم السيارات حسب الطلب، سيارتها المبتكرة الجديدة «إنفيدر L60» المصنعة يدويا في منطقة الشرق الأوسط، وذلك خلال حفل رسمي في دبي.

تتميز سيارة «إنفيدر L60» بأنها تجمع بين تقنيات التعديل الأساسية والصارمة ودقة المواصفات التقنية اليابانية. ويضم هيكلها الخارجي الضخم محركا بثماني أسطوانات V8 سعة 5.7 لتر، ومزود بقوة تم زيادتها من 383، لتصل إلى 600 حصان مع ضاغط فريد التصميم لتعزيز التغذية، ونظام عادم مصنوع من ألياف الكربون.
تجدر الإشارة إلى أنه سيتم إنتاج 100 سيارة من إنفيدر L60 في العالم فقط. وسيتم قريبا طرح منتجات حصرية كذلك للشركة في أسواق السيارات العالمية ، حيث من المتوقع الإعلان عن الإبتكار الجديد في معرض جنييف في سويسرا مارس المقبل.
تم تزويد «إنفيدر L60» بمواصفات داخلية مصممة كليا حسب الطلب، وبإعدادات تعشيق متناغم يتم التحكم بها يدويا، ونظام مكابح عالي الأداء، إضافة إلى عجلات مصقولة قياس 22 بوصة، وكل ذلك لتوفر لمالكها تجربة قيادة فخمة وممتعة، إذ تدفعه من نقطة الصفر إلى سرعة 100 كلم في 5.5 ثانية فقط. ولكن تميزها الأبرز يتمثل بإصدارها المحدود عالميا، إذ إن شركة «إنفيدر» ستقوم بتصنيع 100 وحدة فقط من هذا الطراز العالي المستوى على مستوى العالم. وتوفر «إنفيدر للتكنولوجيا» خيارات تخصيص متعددة من خلال برنامجها التعديلي «إنفيدر L60». وبحكم إتاحة مجموعة واسعة من التحديثات المتنوعة من حيث الأداء والاستخدام والتحسينات الخارجية والداخلية، ستتسنى لممتلكي هذه السيارة الجامحة والفريدة، حرية غير مسبوقة في تخصيص أسلوب القيادة بما يتلاءم مع أذواقهم وتطلعاتهم الشخصية».

وقد سبق أن عرضت سيارة «إنفيدر L60» خلال معرض الشرق الأوسط للسيارات المعدلة في الشارقة، إلا أنها ستواصل عروضها في المنطقة، بدءا من معرض عمان للسيارات من 1 - 4 ديسمبر (كانون الأول)، إلى معرض الرياض للسيارات من 5 - 9 ديسمبر، ومعرض أبوظبي الدولي للسيارات من 7 - 11 ديسمبر، والمعرض السعودي الدولي للسيارات من 26 - 30 ديسمبر، فمعرض قطر للسيارات من 26 - 29 يناير (كانون الثاني) 2011.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة «إنفيدر للتكنولوجيا» المحدودة، ومقرها مدينة ناغويا اليابانية، شركة متخصصة في تعديل وتطوير وهندسة السيارات اليابانية حصرا، تأسست عام 2009 في اليابان. وتضم الشركة نخبة من المتخصصين في عالم السيارات الرياضية والفاخرة، وتعمل بتعاون وثيق مع شركة التصنيع اليابانية «ASI Corp» المتمرسة في مجال تعديل السيارات الرياضية والفخمة على غرار طرازي «بنتلي» و«فيراري».

ولا تقتصر مهام «إنفيدر للتكنولوجيا» على تطوير تحديثات تعديلية لبيعها على حدة فحسب، بل تنتج سيارات متكاملة من الألف إلى الياء بالتعاون مع أفضل مصنعي نماذج السيارات في اليابان. والهدف الرئيسي للشركة يتمثل في تزويد عملائها المرموقين بمزيج متكامل من العناصر المتناغمة، بدءا بالأداء غير المسبوق، إلى الرفاهية والتصاميم المنفردة ذات الجودة العالية إلى الهندسة اليابانية المتطورة. إنها السمات التي تميزت بها اليابان حول العالم والتي تختصر في الشعار التالي: « مزيد من القوة، مزيد من التفرد. المزيد من الحرية». منقول


الموقع الرسمي

http://www.invader-japan.com/



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
لاصحاب المنتديات الجديدة تعرف على البيج رانك وكيف تستفيد منه عبدالله سامي
7 105 عبدالله سامي
[مجابه] المحرر القديم في النسخة الجديدة 3.0.2 عبدالاله الهذلي
3 116 Mr King
[مشكلة] جدآر الحمآية لنسخة الجديدة .. عبدالاله الهذلي
6 116 Rash
طلب محرر لنسخة الجديدة عبدالاله الهذلي
0 88 عبدالاله الهذلي
[مجابه] مشكلة عدم ظهور المواضيع الجديدة * ahmadahmad2
9 204 Soliman

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..







الساعة الآن 11:26 صباحا