أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في PBBoard Community Forum، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







يوميات انش تايم و ام السوس

يوتيوب..أشهر وأكبر منصة على الشبكة العنكبوتية لرفع ومشاهدة المقاطع المرئية والإذاعات والبثّ الحيّ، تخطّى عدد مستخدميه 2 ..



10-07-2022 07:14 مساء
بندر عسيري
عضـو مشارك
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 01-12-2021
رقم العضوية : 9689
المشاركات : 62
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 19-7-1997
قوة السمعة : 0
PBBoard Version : غير محدد
 offline 

يوتيوب..أشهر وأكبر منصة على الشبكة العنكبوتية لرفع ومشاهدة المقاطع المرئية والإذاعات والبثّ الحيّ، تخطّى عدد مستخدميه 2 مليار مستخدم شهريًا بموجب أكثر من 30 مليون مستخدم يوميًا.

يتواجد عليه أكثر من 50 مليون صانع محتوى. هناك عددًا ضخمًا من قنوات اليوتيوب في كل المجالات، فهناك القنوات التعليمية والقنوات الإخبارية والعلمية والتاريخية والترفيهية، وقنوات الإذاعات والبث الحي.

في هذا المقال، أوردنا لك قناة يوتيوب عربية، يوميات انش تايم و ام السوس وهي قناة ترفيهية في المقام الأول و يعتمد فيها أصحابها على مقاطع المضحكة ونكت تافهة و مقاطع قصيرة مضحكة .

و تم افتتاح هذه القناة في 2019 و تستهدف جميع المواطنين على مستوى الوطن العربي بأسلوب ترفيهي مضحك سواء من حيث مقاطع النكت و مقاطع الفيديوهات القصيرة المضحكة .

ارجو الاشتراك في القناة لمشاهدة كل ما هو جديد من مقاطع النكت و مقاطع الفيديوهات القصيرة المضحكة

https://www.youtube.com/channel/UCDUSygmS5QjN5Ec6KZM7-QA/featured


 




الكلمات الدلالية
يوميات ، تايم ، السوس ،


 







الساعة الآن 06:23 صباحا