أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في PBBoard Community Forum، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .







مؤشر القوة النسبية

مؤشر القوة النسبية RSI هو مذبذب زخم متعدد الاستخدامات صمد أمام اختبار الزمن. على الرغم من التغيرات في التقلبات والأس ..



26-09-2021 11:51 مساء
pattern
عضـو مشارك
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-09-2021
رقم العضوية : 9624
المشاركات : 4
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 29-3-1999
قوة السمعة : 0
موقعي : زيارة موقعي
PBBoard Version : غير محدد
 offline 
 
مؤشر القوة النسبية
 
RSI هو مذبذب زخم متعدد الاستخدامات صمد أمام اختبار الزمن. على الرغم من التغيرات في التقلبات والأسواق على مر السنين ، لا يزال مؤشر القوة النسبية مناسبًا الآن كما كان في أيام وايلدر. في حين أن تفسيرات وايلدر الأصلية مفيدة لفهم المؤشر ، فإن عمل براون وكاردويل يأخذ تفسير مؤشر القوة النسبية إلى مستوى جديد. يتطلب التكيف مع هذا المستوى بعض إعادة التفكير من جانب رسامي الخرائط المتعلمين تقليديًا.
توقعات الذهب
 
يعتبر وايلدر أن ظروف ذروة الشراء جاهزة للانعكاس ، ولكن يمكن أن تكون ذروة الشراء أيضًا علامة على القوة. لا تزال الاختلافات الهابطة تنتج بعض إشارات البيع الجيدة ، ولكن يجب على واضعي الخرائط توخي الحذر في الاتجاهات القوية عندما تكون الاختلافات الهبوطية طبيعية في الواقع. على الرغم من أن مفهوم الانعكاسات الإيجابية والسلبية قد يبدو أنه يقوض تفسير وايلدر ، فإن المنطق منطقي ولن يرفض وايلدر قيمة التركيز بشكل أكبر على حركة السعر. تضع الانعكاسات الإيجابية والسلبية حركة السعر للأوراق المالية الأساسية أولاً ثم المؤشر الثاني ، وهو ما ينبغي أن يكون. الاختلافات الهبوطية والصعودية تضع المؤشر أولاً وحركة السعر في المرتبة الثانية. من خلال التركيز بشكل أكبر على حركة السعر ، يتحدى مفهوم الانعكاسات الإيجابية والسلبية تفكيرنا تجاه مؤشرات الزخم.
 
 
 
 

28-09-2021 08:04 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
كاثرين الشافعي
عضـو مشارك
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 12-01-2021
رقم العضوية : 9427
المشاركات : 6
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 19-11-1996
قوة السمعة : 0
PBBoard Version : 2.1.3
 offline 
look/images/icons/i1.gif مؤشر القوة النسبية
شكراااااااااااااااااا لكم




الكلمات الدلالية
مؤشر ، القوة ، النسبية ،


 







الساعة الآن 03:04 مساء