اوتوماكس

سوق السيارات السعودية يقدم موقع اوتوماكس كما ذكرنا سابقاً ، قد يكون شراء سيارة جديدة عملية عاطفية. إن الأمر أكث ..




09-05-2018 03:11 صباحا
arincin
عضـو مشارك
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 17-02-2018
رقم العضوية : 7669
المشاركات : 4
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 18-10-1988
قوة السمعة : 0
اصدار المنتدى : 3.0.2
 offline 
  سوق السيارات السعودية
يقدم موقع 
اوتوماكس
كما ذكرنا سابقاً ، قد يكون شراء سيارة جديدة عملية عاطفية. إن الأمر أكثر عاطفية بعد اختبار مجرد قيادة سيارة أحلامك. ومع ذلك ، تحتاج إلى محاولة للحفاظ على هذه المشاعر في الخليج. استخدم حكمًا جيدًا وتجنب أي شيء من شأنه أن يزيد من ارتباطك العاطفي بالسيارة ، مثل أخذها إلى المنزل ليلاً. قد يقدمون ، لكن لا تقضم.
هيونداي

تريد الحصول على أفضل صفقة ممكنة ، ويحاول التجار تحقيق أقصى قدر من الأرباح على كل سيارة يبيعونها. إنها بطبيعة الحال عملية تخاصم ، مع بعض التوتر. من مصلحتك أن تظل ودودًا ومهذبًا. فالمفاوضات العدائية غير مريحة لجميع المعنيين ، وسيكون من الأرجح أن يعمل الموظفون معك إذا بدت هادئًا وودودًا.

تذكر ، هذه صفقة تجارية ، ولدى مندوبي المبيعات تدريب مكثف على كيفية إدارة المعاملة لصالحهم. من الأرجح أن تحصل على نتيجة إيجابية إذا أعجبك ، بدلاً من الرغبة في الالتزام بها نظرًا لأنك تتصرف مثل النطر.
كن مستعدًا للخروج
اسعار هوندا

موقع اتومكس إذا لم تعجبك الصفقة المعروضة على الطاولة ، أو إذا كانت تكتيكات المبيعات عالية الضغط تجعلك تشعر بعدم الارتياح ، يمكنك دائمًا الخروج. هناك سيارات أخرى ، تجار آخرون ، وعروض أخرى هناك.

إذا كانت العملية تعطيك بالكامل العرق ، فهناك بدائل للدخول إلى تاجر. يمكن أن يوصي سماسرة السيارات الخاصة بك من قبل المقرض الخاص بك أو نادي السيارات ، و (مقابل رسوم) سوف يتفاوضون نيابة عنك ، حتى توصيل السيارة إلى الممر الخاص بك.
تسوق خلال خارج ساعات
 



الكلمات الدلالية
اوتوماكس ،







الساعة الآن 05:28 مساء