[مجابه] بخصوص تحديث ستايل الموبايل وغيره من التحديثات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الأستاذ الكريم / Soliman الأستاذ الكريم / Mr King كل الشكر على المجهود الجبار والمتمي ..


موضوع مغلق

الصفحة 1 من 2 < 1 2 > الأخيرة »


13-06-2015 07:35 صباحا
moner9
عضـو مشارك
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-11-2012
رقم العضوية : 2634
المشاركات : 86
الدولة : EGYPT
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 2-2-1979
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 100
موقعي : زيارة موقعي
اصدار المنتدى : 3.0.1
 offline 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأستاذ الكريم / Soliman
الأستاذ الكريم / Mr King

كل الشكر على المجهود الجبار والمتميز للأرتقاء بمنتدى pbboard

ولكن سامحونى على هذا النقد البناء لاحظت عدم تنظيم التحديثات ممايترتب عليه مشاكل وأهدار لجهدكم فمثلآ

طلبتم اجراء هذا التحديث
ترقيع ثغرة SQL Injection لنسخ الجيل الثالث [3.0.0، 3.0.1]
وهذا بتاريخ : 28-11-2014 تقريبا من 7 شهور
والتحديث كان مطلوب على ملف : functions.class.php

اليوم أرى تحديث لاستايل الموبايل
ترقية وتطوير ستايل الموبايل للنسخة 3.0.1 PBBoard

وبعد تحميل الملفات المطلوبه لتحديث الاستايل وبفحص الملف functions.class.php اجد انه لم تقوموا بأجراء التحديث السابق على هذا الملف g

ياساتذتنا الكرام من فضلكم اذا فيه اى تحديث يتم اضافته فورا لملف تحميل الأصدار pbboard

والمفزع انى حملت ملف التحديث الموجود على موقعكم بتاريخ 04/05/2015 ووجدت ان هذه الثغره لم يتم غلقها فى الملف functions.class.php مايمنعكم من تحديث هذه الثغره الخطيره فى ملف التحديث

نروح على على المصيبه الكبرى حتى تحميل الاصداره لم يتم غلق الثغره فى ملف functions.class.php الموجود فيها وهى بتاريخ 07-02-2014 لماذا تترك حتى الأن بدون التحديث


كل المستخدمين القدامى لمنتدى pbboard يقوم بتحميل التحديث على أنه يحتوى على كافة التحديثات وهذا غير حقيقى cool

كل المستخدمين الجدد يقوموا بتحميل الأصدار على انه يحتوى على كل التحديثات وهذا أيضآ غير حقيقى cool

هل هذا معقول اغلق ثغره واعيش مطمئن انى اغلقتها بعدين اقوم بتحميل ملف تحديث الاستايل واقوم بتركيبه فترجع الثغره لأنكم انتم انفسكم لم تقوموا بغلقها فى الملفات اللى تشتغلون عليها ولافى ملف تحميل الاصداره الكامله ولافى ملف التحديث ؟؟؟؟ مع انها ثغره كارثيه والمثل يقول ماخفى كان اعظم اكيد اذا بحثت سأجد تعديلات اخرى لم يتم تطبيقها

عذرآ على الأطاله وأتمنى أكون أنا على خطأ لأنى تعشمت كثيرآ فى هذا المنتدى وفيكم


تم تحرير الموضوع بواسطة :moner9
بتاريخ:13-06-2015 07:36 صباحا


13-06-2015 08:04 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
Soliman
PBB Management
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 18-07-2009
رقم العضوية : 1
المشاركات : 10316
الدولة : السعودية
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 6-1-1980
الدعوات : 44
يتابعهم : 12
يتابعونه : 49
قوة السمعة : 62326
موقعي : زيارة موقعي
اصدار المنتدى : 3.0.2
 offline 
look/images/icons/i1.gif [مجابه] بخصوص تحديث ستايل الموبايل وغيره من التحديثات
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

أخي أنت مخطئ تحديثات منتديات PBBoard منظمة و متسلسلة ولا يوجد بها نقص لأي تحديث سابق ، فنحن نولي اهتمام كبير لحماية البرنامج ومن المعيب ان تتهمنا بتجاهل اي تحديثات سابقة
لتحديث منتداك لاتحتاج سوى لتحميل آخر التحديثات الموجودة في البوابة الرئيسية للموقع فهي تشتمل على جميع التحديثات ولا تحتاج لتحميل اي تحديثات سابقة علماً أنه لا يوجد اي تحديث واحد ناقص.





 


تم تحرير المشاركة بواسطة :Soliman
بتاريخ:13-06-2015 08:05 صباحا


13-06-2015 08:28 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [2]
moner9
عضـو مشارك
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-11-2012
رقم العضوية : 2634
المشاركات : 86
الدولة : EGYPT
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 2-2-1979
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 100
موقعي : زيارة موقعي
اصدار المنتدى : 3.0.1
 offline 
look/images/icons/i1.gif [مجابه] بخصوص تحديث ستايل الموبايل وغيره من التحديثات
ياستاذ سليمان
حاش لله أنا لم أتهمك ولم أتهم أى أحد راجع كلامى بالعكس كل كلامى شكر وغيره واذا تمعنت بالكلام لسوف تسعد بما أقول لأنه بدافع أهتمامى بمنتدى pbboard ومع ذلك كتبت بنهاية كلامى (أتمنى أكون أنا على خطأ) وهذا من باب الأدب لأنى فى الحقيقه لست على خطأ

راجع كلامى ولكن هذه المره بهدوووء

بأختصار ملف functions.class.php فى تحديث استايل الموبايل
لم يتم ترقيع ثغرة SQL Injection فيه وهذه ثغره خطيره

حمل ملف تحديث الاستايل وراجع بنفسك وأنا بأنتظار ردك الكريم

 


تم تحرير المشاركة بواسطة :moner9
بتاريخ:13-06-2015 08:29 صباحا


13-06-2015 09:01 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [3]
Soliman
PBB Management
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 18-07-2009
رقم العضوية : 1
المشاركات : 10316
الدولة : السعودية
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 6-1-1980
الدعوات : 44
يتابعهم : 12
يتابعونه : 49
قوة السمعة : 62326
موقعي : زيارة موقعي
اصدار المنتدى : 3.0.2
 offline 
look/images/icons/i1.gif [مجابه] بخصوص تحديث ستايل الموبايل وغيره من التحديثات
أخي ملف functions.class.php في تحديث ستايل الموبايل محدث تماماً

قارنه بملف functions.class.php سواء من آخر التحديثات او من آخر نسخة محدثة بتاريخ  04/05/2015

متطابق تماماً لن تجد حتى حرفاً واحداً مختلفاً


26
 


تم تحرير المشاركة بواسطة :Soliman
بتاريخ:13-06-2015 09:22 صباحا


13-06-2015 09:24 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [4]
moner9
عضـو مشارك
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-11-2012
رقم العضوية : 2634
المشاركات : 86
الدولة : EGYPT
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 2-2-1979
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 100
موقعي : زيارة موقعي
اصدار المنتدى : 3.0.1
 offline 
look/images/icons/i1.gif [مجابه] بخصوص تحديث ستايل الموبايل وغيره من التحديثات
أستاذ / سليمان
أتمنى منك رحابة الصدر كل المواقع الكبرى مثل جوجل فيس بوك وغيرها اذا لفت احد نظرهم لأى خطأ أو ثغره يقوموا بمكافئته ولايغضبون منه وهذا بالطبع لأنه يساعد فى حماية وتقدم موقعهم وهذا ماأفعله الأن هنا

الثغره موجوده فى ملف الاستايل استاذ سليمان لماذا تضيع وقتى ووقتك حمل ملف تحديث الاستايل وابحث عن هذا السطر وهو اللى فيه الثغره

      function CheckEmail($email)
      {

راجع الموضوع اذا تم ترقيع الثغره المفروض أن هذا السطر غير موجود

ترقيع ثغرة SQL Injection لنسخ الجيل الثالث [3.0.0، 3.0.1]

وراجع ستجده بالثغره ملف الاصداره المتاحه للتحميل وستجده بملف التحديث المتاح للتحميل على بوابتكم الرئيسيه



83to6V


تم تحرير المشاركة بواسطة :moner9
بتاريخ:13-06-2015 09:29 صباحا


13-06-2015 09:52 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [5]
Soliman
PBB Management
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 18-07-2009
رقم العضوية : 1
المشاركات : 10316
الدولة : السعودية
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 6-1-1980
الدعوات : 44
يتابعهم : 12
يتابعونه : 49
قوة السمعة : 62326
موقعي : زيارة موقعي
اصدار المنتدى : 3.0.2
 offline 
look/images/icons/i1.gif [مجابه] بخصوص تحديث ستايل الموبايل وغيره من التحديثات
عزيزي موضوع اعلان ترقيع ثغرة SQL Injection لنسخ الجيل الثالث [3.0.0، 3.0.1] منشور في 28-11-2014 هو تحديث قديم وصدر بعده العديد من التحديثات وصولآ إلى آخر تحديث تاريخ 04/05/2015
يعني لا تقارن ملف functions.class.php الموجود في الترقيع الذي تم طرحه في 2014 بملف functions.class.php الحالي الأخير في 2015 فهو مختلف ومضاف اليه تحديثات مختلفة وجديدة .
اخبرتك في ردي قبل السابق بالتالي
اقتبـاس ،،
لتحديث منتداك لاتحتاج سوى لتحميل آخر التحديثات الموجودة في البوابة الرئيسية للموقع فهي تشتمل على جميع التحديثات ولا تحتاج لتحميل اي تحديثات سابقة علماً أنه لا يوجد اي تحديث واحد ناقص.

 لاتحتاج لأجراء اي تحديث سابق بتواريخ أقدم من آخر تحديث معلن في الصفحة الرسمية فالنسخة يتم تحديثها بشكل تلقائياً بآخر التحديثات.

اقتبـاس ،،


وراجع ستجده بالثغره ملف الاصداره المتاحه للتحميل وستجده بملف التحديث المتاح للتحميل على بوابتكم الرئيسيه
 
83to6V  

انسخ الكود كاملاً الموجود بداخل  function CheckEmail
إذا كان يقتصر على هذا الكود فقط فملف functions.class.php الذي لديك ليس من آخر تحديث ولا من النسخة الأخيرة ولا حتى من تحديث ستايل الموبايل !!
من اين اتيت به !!

 


تم تحرير المشاركة بواسطة :Soliman
بتاريخ:13-06-2015 10:00 صباحا


13-06-2015 10:09 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [6]
moner9
عضـو مشارك
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-11-2012
رقم العضوية : 2634
المشاركات : 86
الدولة : EGYPT
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 2-2-1979
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 100
موقعي : زيارة موقعي
اصدار المنتدى : 3.0.1
 offline 
look/images/icons/i1.gif [مجابه] بخصوص تحديث ستايل الموبايل وغيره من التحديثات
أستاذ / سليمان
بعد المراجعه بدقه أنت على صواب أنا على خطأ أقدم لك كل الأعتذار والتقدير لشخصك الكريم على رحابة صدرك وصبرك.

هذا اليوم الثالث لى بلا نوم عينى على الشاشه ترانى فقدت البصر

بأمكانك حذف هذا الموضوع اذا تراه يسبب تشتيت للأعضاء




 


الصفحة 1 من 2 < 1 2 > الأخيرة »

المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
[مجابه] بخصوص اخر تحديث moner9
4 305 Soliman
بخصوص اخر تحديث elhanafy
1 116 elhanafy
[مجابه] استفسار بخصوص اخر التحديثلات للنسخة 3.0.1 النقية
3 187 Soliman
تنويه بخصوص آخر تحديثات 3-2-2013 ziadmasry
2 191 ziadmasry
[مجابه] بخصوص موضوع التحديث ؟؟؟ bmw2001
3 346 نجم الويب

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..







الساعة الآن 05:16 مساء