عاصفة الحزم ترفع رؤسنا وتعصف بالذل

السلام عليكم قبل أيام كنت أشاهد برنامج ستوديو صفا على قناة صفا الفضائية فى نهاية الحلقة المذيع محمد صابر قال"صح ..


موضوع مغلق

الصفحة 1 من 4 < 1 2 3 4 > الأخيرة »


28-03-2015 07:31 مساء
up2earn.com
عضـو مشارك
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 19-03-2015
رقم العضوية : 5957
المشاركات : 4
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 22-5-1993
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 60
موقعي : زيارة موقعي
اصدار المنتدى : 3.0.1
 offline 
السلام عليكم
قبل أيام كنت أشاهد برنامج ستوديو صفا على قناة صفا الفضائية
فى نهاية الحلقة المذيع محمد صابر قال"صحوا النوم يا عرب متى تفيقوا"
وأنا كنت يائس كالعادة وقلت لن تتحرك دولة عربية ولا جيش عربية وستذلنا ايران الفارسية الشيعية الرافضية المجوسية وتركعنا كما فعلت فى الاحواز والعراق ولبنان وسوريا واليمن اخيرا وسيأتى دور المملكة ومصرmad_1
قلت انه خلاص لا يوجد فى اليمن رجال تقاوم ولا ال سعود فيهم خير وراحت ايامهم ولا فى مصر ابطال او قادة كما كان فى الماضى.
وفى الصباح رحت مشوار ورجعت بعد الظهر وشغلت التلفاز وقلت اشوف أى برنامج كويس على قناة وصال أوصفا كالعادة واذا بخبر غير متوقع بالمرة على وقناة وصال "عاصفة الحزم"
ضربة جوية بقيادة المملكة ضربت مخازن اسلحة ودفاعات الحوثين704746, الله أكبر والله ما كنت اتوقع ولكن بعد الخبر أدركت انى كنت مخطىء وان آل سعود فيهم خير والعرب ما زال فيهم خيرclap
أيضا أعجبنى اليوم ما فعله الملك سلمان خادم الحرمين فى القمة, ترك الزعماء والقادة وخرج للصلاة
هو الوحيد الذى فعلها من بين القادة والزعماء, والله لو نصرنا الله على الر افضة فانه اكراما لهذا العبد الصالح.

اخوانى فى هذا الموضوع وبهذه المناسبة اوجه اعتذار للأخ سليمان والاخوة هنا فى المنتدى عن ما كتبته من قبل فى حق ال سعود, الملك فهد لم يكن خائن لما شكل تحالف لضرب صدام, فصدام ليس خليفة خرج عليه الملك فهد أو ملك الكويت وانما طمعا فى حكم رقعة اكبر من العراق لا توحيدهم تحت راية واحدة والله اعلم
أيضا فى هذا الوقت كنت متأثر بثورات الربيع العربى وكنت اظن ان هنالك مظالم فى المملكة كما كان فى مصر وتونس والعديد من بلداننا, وكنت مؤيد لكل من يرفع شعار ثورة ضد نظام حكم وكل من يؤيد نظام حكم كنت أظنه كاذب منافق, وهذا بالتأكيد خطأ كبير, ولم أكن أعلم ان من ينظم مظاهرات فى المملكة هم الشيعة فقط وأنهم يسعون للحكم لا لشىء آخر,ولم أكن أعرف عقيدة هؤلاء وعمالتهم لإيران الرافضية, وكنت اظن ان هنالك ثورة شعبية ضد نظام حكم ظالم, وكنت مخطىء
آل سعود لهم تاريخ مشرق ما شاء الله, ولكن الخطأ هو جهلى بهذا التاريخ والان القائد العظيم الملك سلمان حفظه الله يعيد هذه الأمجاد

من مصر أرض الكنانة أوجه تحية عطرة لقائدنا البطل الملك سلمان وكل سعودى وكل من شارك فى الحلف وأسأل الله أن ينصر جيوشنا على جيوش الرافضة
والله العظيم لو بيدى لحلقت بطائرة وقصفت مع طائرات التحالف

أخوكم: ضياء


تم تحرير الموضوع بواسطة :up2earn.com
بتاريخ:28-03-2015 09:06 مساء


29-03-2015 01:40 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
Soliman
PBB Management
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 18-07-2009
رقم العضوية : 1
المشاركات : 10317
الدولة : السعودية
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 6-1-1980
الدعوات : 44
يتابعهم : 12
يتابعونه : 50
قوة السمعة : 62386
موقعي : زيارة موقعي
اصدار المنتدى : 3.0.2
 offline 
look/images/icons/i1.gif عاصفة الحزم ترفع رؤسنا وتعصف بالذل
أهلا بك يا ضياء
اعتذارك  مقبول وقد نسينا فعلاً اساءتك للسعودية وحكامها منذ زمن طويل أنت من ذكرنا بها الآن علماً أن حتى عضويتك السابقة باسم ضياء معادة منذ زمن طويل

والسعودية وحلفائها بما فيهم الجيش المصري  هم إن شاء الله من سيعيدون للشخصية الإسلامية إعتبارها وبإذن الله سيتم حماية المقدسات وايقاف مشروع التمدد الصفوي الإجرامي الذي هدفه التفريق وإثارة النزاعات الطائفية وإراقة الدماء فقد أكثروا الفساد، فكان لا بد من موقف يعيد للشخصية المسلمة اعتبارها ويحول بين هذا الصراع الطائفي عندما تبغي فئة معينة أن تمزق جسد أمه بأكملها.
والله يعز دولتنا ويسدد خطاها وينصر ملكنا سلمان ويعينه ويهديه للخير .
ونسأل الله ان يحمي جنودنا البواسل وان يعيدهم الى وطنهم سالمين


تم تحرير المشاركة بواسطة :Soliman
بتاريخ:29-03-2015 01:41 صباحا


29-03-2015 03:57 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [2]
hassandar
عضو فعال
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-02-2014
رقم العضوية : 5019
المشاركات : 100
الدولة : المملكة المغربية
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 10-3-1997
يتابعهم : 3
يتابعونه : 1
قوة السمعة : 340
موقعي : زيارة موقعي
اصدار المنتدى : 3.0.1
 offline 
look/images/icons/i1.gif عاصفة الحزم ترفع رؤسنا وتعصف بالذل
399218

خادم الحرمين: "عاصفة الحزم" مستمرة حتى ينعم اليمن بالاستقرار
خادم الحرمين: "عاصفة الحزم" مستمرة حتى ينعم اليمن بالاستقرار
سبق- شرم الشيخ: قال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، في كلمته أمام القمة العربية في شرم الشيخ بمصر، إن عاصفة الحزم سوف تستمر حتى ينعم الشعب اليمني بالأمن والاستقرار وهناك قوى إقليمية تتدخّل في الشأن العربي الداخلي لزعزعة استقراره.

وأضاف: نشكر المشاركين في "عاصفة الحزم" باليمن، وعلى ميليشيا "الحوثي" إعادة الأسلحة إلى دولة اليمن، ونفتح أبوابنا لجميع القوى السياسية اليمنية الراغبة في تحقيق السلام، والعدوان "الحوثي" يشكّل تهديداً للأمن والسلم الدوليين.

وتابع: واقعٌ مؤلمٌ تعيشه دولٌ عربية نتيجة تحالفٍ بين الإرهاب والطائفية، والتدخُّل الخارجي في اليمن دفع بالحوثيين للانقلاب على الشرعية وعلى ميليشيا "الحوثي" إعادة الأسلحة إلى دولة اليمن.

وقال خادم الحرمين: النظام السوري يرفض الحلول الإقليمية والدولية، ونتابع بقلقٍ بالغٍ تطور الأوضاع في ليبيا، وندعم حق الفلسطينيين في إنشاء دولتهم وعاصمتها القدس ويجب إخلاء منطقة الشرق الأوسط من السلاح النووي.

وفيما يلي نص كلمة خادم الحرمين أمام القمة:

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أفضل الأنبياء والمرسلين.
صاحب الفخامة الأخ الرئيس عبدالفتاح السيسي
رئيس جمهورية مصر العربية.
أصحاب الجلالة والفخامة والسمو.
معالي الأمين العام لجامعة الدول العربية.
الحضور الكرام.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

أتقدم ببالغ الشكر والتقدير لمصر حكومة وشعباً بقيادة أخي فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي على استضافة القمة العربية السادسة والعشرين، وعلى حسن الاستقبال والضيافة، وكل ما تم تهيئته للتحضير لهذا المؤتمر.

وأتوجه بالشكر لأخي صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت على جهوده المتميزة التي بذلها خلال رئاسة سموه للدورة السابقة.
كما أشكر معالي الأمين العام لجامعة الدول العربية وكافة العاملين فيها على ما يبذلونه من جهود موفقة.

أيها الأخوة الكرام:
قبل أيام شهدت هذه المدينة انعقاد المؤتمر الاقتصادي العالمي، الذي تجسد فيه وقوف المجتمع العربي والدولي إلى جانب مصر الشقيقة واليوم نجتمع للتشاور في سبل الخروج من الأزمات السياسية والأمنية التي تعاني منها العديد من الدول العربية، والتصدي لمختلف التحديات التي تواجهنا.

فخامة الرئيس:
إن الواقع المؤلم الذي تعيشه عدد من بلداننا العربية، من إرهاب وصراعات داخلية وسفك للدماء، هو نتيجة حتمية للتحالف بين الإرهاب والطائفية، الذي تقوده قوى إقليمية أدت تدخلاتها السافرة في منطقتنا العربية إلى زعزعة الأمن والاستقرار في بعض دولنا، ففي اليمن الشقيق أدى التدخل الخارجي إلى تمكين الميليشيات الحوثية -وهي فئة محدودة- من الانقلاب على السلطة الشرعية، واحتلال العاصمة صنعاء، وتعطيل استكمال تنفيذ المبادرة الخليجية التي تهدف للحفاظ على أمن اليمن ووحدته واستقراره، ولقد جاءت تلبية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لدعوة فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية لعقد مؤتمر الحوار في الرياض تحت مظلة الأمانة العامة لدول المجلس، من أجل الخروج باليمن مما هو فيه إلى بر الأمان، بما يكفل عودة الأمور إلى نصابها في إطار المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية؛ التي تحظى بتأييد عربي ودولي.

ولاستمرار المليشيات الحوثية المدعومة من قوى إقليمية هدفها بسط هيمنتها على اليمن وجعلها قاعدة لنفوذها في المنطقة في تعنتها ورفضها لتحذيرات الشرعية اليمنية ومجلس التعاون ومجلس الأمن ولكافة المبادرات السلمية، والمضي قدماً في عدوانها على الشعب اليمني وسلطته الشرعية وتهديد أمن المنطقة؛ فقد جاءت استجابة الدول الشقيقة والصديقة المشاركة في عاصفة الحزم لطلب فخامة رئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي للوقوف إلى جانب اليمن الشقيق وشعبه العزيز وسلطته الشرعية وردع العدوان الحوثي الذي يشكل تهديداً كبيراً لأمن المنطقة واستقرارها وتهديداً للسلم والأمن الدولي ومواجهة التنظيمات الإرهابية.

وفي الوقت الذي لم نكن نتمنى اللجوء لهذا القرار، فإننا نؤكد أن الرياض تفتح أبوابها لجميع الأطياف السياسية اليمنية الراغبة في المحافظة على أمن اليمن واستقراره للاجتماع تحت مظلة مجلس التعاون في إطار التمسك بالشرعية ورفض الانقلاب عليها وبما يكفل عودة الدولة لبسط سلطتها على كافة الأراضي اليمنية وإعادة الأسلحة إلى الدولة وعدم تهديد أمن الدول المجاورة.

آملين أن يعود من تمرد على الشرعية لصوت العقل، والكف عن الاستقواء بالقوى الخارجية والعبث بأمن الشعب اليمني العزيز، والتوقف عن الترويج للطائفية وزرع بذور الإرهاب.

وسوف تستمر عملية عاصفة الحزم حتى تتحقق هذه الأهداف لينعم الشعب اليمني -بإذن الله- بالأمن والاستقرار.

وفي هذا السياق، فإننا نوجه الشكر والتقدير للدول المشاركة في عملية عاصفة الحزم، والدول الداعمة والمؤيدة في جميع أنحاء العالم لهذه العملية التي ستسهم بحوله تعالى في دعم السلم والأمن في المنطقة والعالم.

فخامة الرئيس:
إن القضية الفلسطينية في مقدمة اهتماماتنا، ويظل موقف المملكة العربية السعودية كما كان دائماً، مستنداً إلى ثوابت ومرتكزات تهدف جميعها إلى تحقيق السلام الشامل والعادل في المنطقة، وعلى أساس استرداد الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني؛ بما في ذلك حقه المشروع في إنشاء دولته المستقلة، وعاصمتها القدس الشريف، وهو أمر يتفق مع قرارات الشرعية الدولية، ومبادرة السلام العربية عام 2002م التي رحب بها المجتمع الدولي وتجاهلتها إسرائيل.

وترى المملكة العربية السعودية أنه قد حان الوقت لقيام المجتمع الدولي بمسؤولياته، من خلال صدور قرار من مجلس الأمن بتبني مبادرة السلام العربية، ووضع ثقله في اتجاه القبول بها، وأن يتم تعيين مبعوث دولي رفيع تكون مهمته متابعة تنفيذ القرار الدولي ذي الصلة بالمبادرة.

أيها الإخوة:
إن آفة التطرف والإرهاب في قائمة التحديات التي تواجهها أمتنا العربية، وتستهدف أمن بلداننا واستقرارها، وتستدعي منا أقصى درجات الحيطة والحذر والتضامن في اتخاذ التدابير اللازمة لمواجهتها واستئصال جذورها.

فخامة الرئيس:
ما زالت الأزمة السورية تراوح مكانها، ومع استمرارها تستمر معاناة وآلام الشعب السوري المنكوب بنظام يقصف القرى والمدن بالطائرات والغازات السامة والبراميل المتفجرة، ويرفض كل مساعي الحل السلمي الإقليمية والدولية.

إن أي جهد لإنهاء المأساة السورية يجب أن يستند إلى إعلان مؤتمر جنيف الأول، ولا نستطيع تصور مشاركة من تلطخت أياديهم بدماء الشعب السوري في تحديد مستقبل سوريا.

ومن جانب آخر مازلنا نتابع بقلق بالغ تطور الأحداث في ليبيا، مع أملنا في أن يتحقق الأمن والاستقرار في هذا البلد العزيز.

وفيما يتعلق بالسلاح النووي وأسلحة الدمار الشامل فإن موقف المملكة واضح وثابت بالدعوة إلى إخلاء منطقة الشرق الأوسط من الأسلحة النووية وأسلحة الدمار الشامل.

أيها الإخوة:
إن همومنا الاقتصادية والتنموية محل اهتمامنا وعنايتنا وتحتل مكاناً بارزاً في جدول أعمالنا، والمتوقع في هذه القمة مراجعة ما تم تحقيقه في هذا المجال، وإزالة عوائق تنفيذ منطقة التجارة الحرة العربية، والاتحاد الجمركي العربي.

ولإعطاء مزيد من الاهتمام بالقضايا الاقتصادية، والمتابعة السنوية لما يتخذ من قرارات في هذا الشأن وتنفيذها؛ نقترح دمج القمتين التنموية والعادية.

ومن ناحية أخرى لا بد لنا من متابعة ما أسفرت عنه الجهود القائمة لإحداث نقلة نوعية في منهج وأسلوب العمل العربي المشترك، بما في ذلك إعادة هيكلة جامعة الدول العربية وتطويرها، وذلك على النحو الذي يمكنها من مواكبة المستجدات والمتغيرات وإزالة المعوقات ومواطن الخلل التي تعترض مسيرة عملنا المشترك.

وفي الختام أدعو المولى القدير أن يبارك أعمالنا ويوفقنا إلى كل ما يحقق الخير والعزة والأمن والاستقرار لأمتنا العربية.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

31-03-2015 12:46 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [3]
ابو عبد الله
عضـو ستـار
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-08-2010
رقم العضوية : 628
المشاركات : 2983
الجنس : ذكر
الدعوات : 6
يتابعهم : 0
يتابعونه : 9
قوة السمعة : 4721
موقعي : زيارة موقعي
اصدار المنتدى : 3.0.0
 offline 
look/images/icons/i1.gif عاصفة الحزم ترفع رؤسنا وتعصف بالذل
الحمد لله رب العالمين بارك الله بالملك سليمان لانه ناصر اهل السنه المظلومين باليمن الله ينصره ويثبت اقدام الجيش السعودي قاهر الرافضه والمجوس

يثبت الموضوع

01-04-2015 12:03 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [4]
ضياء
عضـو متميز
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 02-06-2011
رقم العضوية : 1523
المشاركات : 630
الدولة : مصر
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 22-5-1993
يتابعهم : 3
يتابعونه : 1
قوة السمعة : 544
موقعي : زيارة موقعي
اصدار المنتدى : 3.0.1
 offline 
look/images/icons/i1.gif عاصفة الحزم ترفع رؤسنا وتعصف بالذل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: ابو عبد الله »
الحمد لله رب العالمين بارك الله بالملك سليمان لانه ناصر اهل السنه المظلومين باليمن الله ينصره ويثبت اقدام الجيش السعودي قاهر الرافضه والمجوس

يثبت الموضوع

أسأل الله أن يتقبل منك الدعاء .. اللهم امين
وباشكرك لتثبيتك الموضوع أخى الغالى ابو عبد الله بارك الله فيك

07-04-2015 03:18 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [5]
Name-iQ.CoM
عضو فعال
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 06-08-2013
رقم العضوية : 4020
المشاركات : 217
الدولة : منتدى تكلنوجيا العرب
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 19-9-1990
يتابعهم : 4
يتابعونه : 2
قوة السمعة : 160
موقعي : زيارة موقعي
اصدار المنتدى : 3.0.2
 offline 
look/images/icons/i1.gif عاصفة الحزم ترفع رؤسنا وتعصف بالذل
هههههه
ضحكة ليس ازتهزاء بل على افعال العرب بدلآ ان يقوموا بالتهدءة و الحفاظ على الوحدة الاسلامية اصبحوا  يحرضون على القتل ،،
رافضة و مجوس و و الصفويين والسنة وماعرف ايش هل مسطلحات الغريبة التي ضهرت بعد سنة ٢٠٠٣ اتت بها اسرائيل و حفيدتها اميركا لكي تقوم بما قامت به سابقآ بتشتيت الوطن العربي ،،
الحق يقال حتى ولو على قص الرقاب و الساكت عن الحق شيطان اخرس ،، بكل تأكيد سأواجه تهم لاكن لا بأس  و انا متاكد ستقومون بحضري لاكن سؤال محرج لمن كتب الموضوع 

(متى ستطير طائراتكم على اليهود؟)
هل اطفال غزة الي مرت عليهم فوق ال ٦٠ عام لن يروا نصرة من المسلمين عامة يفضل عليهم الميمنيين الي عاشوا حياتهم بعز و حرية ،،
يا مسلم تكلم بانصاف و شوف هل خبر تحت و اعطيني اجابتك ،،

بعد عاصفة الحزم وافق اوباما ان يرفع الحضر عن بيع طائرات F-16 لمصر ،، والسبب لئنو مصر انظمت للتحالف العربي لقصف اليمنيين ،،

اتمنا ماحد يوجهلي اي اتهام لاكن كلامي صافي مافي اي دفاع عن اي شخص لاكن اتكل لوجه الله عسا ان الله يهدي الجميع
اخوكم ايهم من العراق 

07-04-2015 03:52 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [6]
ضياء
عضـو متميز
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 02-06-2011
رقم العضوية : 1523
المشاركات : 630
الدولة : مصر
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 22-5-1993
يتابعهم : 3
يتابعونه : 1
قوة السمعة : 544
موقعي : زيارة موقعي
اصدار المنتدى : 3.0.1
 offline 
look/images/icons/i1.gif عاصفة الحزم ترفع رؤسنا وتعصف بالذل
أخى السنة هم كل المسلمين, وأما الشيعة فهم انشقوا عن صفوف الأمة ومن أسس فرقة الشيعة الأولى هو يهودى إسمه (عبدالله بن سبأ)
يا أخى ان كنت تجهل عقيدة الشيعة تعذر بجهلك وإلا فمثل كلامك يثير الشكوك والريبة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: Name-iQ.CoM »
هههههه
ضحكة ليس ازتهزاء بل على افعال العرب بدلآ ان يقوموا بالتهدءة و الحفاظ على الوحدة الاسلامية اصبحوا  يحرضون على القتل ،،
رافضة و مجوس و و الصفويين والسنة وماعرف ايش هل مسطلحات الغريبة التي ضهرت بعد سنة ٢٠٠٣ اتت بها اسرائيل و حفيدتها اميركا لكي تقوم بما قامت به سابقآ بتشتيت الوطن العربي ،،
الحق يقال حتى ولو على قص الرقاب و الساكت عن الحق شيطان اخرس ،، بكل تأكيد سأواجه تهم لاكن لا بأس  و انا متاكد ستقومون بحضري لاكن سؤال محرج لمن كتب الموضوع 

(متى ستطير طائراتكم على اليهود؟)
هل اطفال غزة الي مرت عليهم فوق ال ٦٠ عام لن يروا نصرة من المسلمين عامة يفضل عليهم الميمنيين الي عاشوا حياتهم بعز و حرية ،،
يا مسلم تكلم بانصاف و شوف هل خبر تحت و اعطيني اجابتك ،،

بعد عاصفة الحزم وافق اوباما ان يرفع الحضر عن بيع طائرات F-16 لمصر ،، والسبب لئنو مصر انظمت للتحالف العربي لقصف اليمنيين ،،

اتمنا ماحد يوجهلي اي اتهام لاكن كلامي صافي مافي اي دفاع عن اي شخص لاكن اتكل لوجه الله عسا ان الله يهدي الجميع
اخوكم ايهم من العراق 

إن لم تفرح لتحرير اليمن من الحوثين عملاء إيران فأنت تجهل الوضع وعقيدة الحوثين وكذلك الولاء
أو أنك من الشيعة وتدافع عنهم وتنصرهم لأنك مثلهم نفس العقيدة


تم تحرير المشاركة بواسطة :ضياء
بتاريخ:07-04-2015 03:53 صباحا



الصفحة 1 من 4 < 1 2 3 4 > الأخيرة »


الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..







الساعة الآن 03:08 صباحا