أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى دعم PBBoard الرسمي، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

مشكلة عند لصق روابط في الموضوع الروابط لا تعمل صحيح فيها مشكلة جربت الأمر. كان قصدي ان

صحيح فيها مشكلة جربت الأمر. كان قصدي انك تنسخ ما يظهر على وردبريس لملف نصي ثم تضيفه لمحرر المنتدى هذه الطريقة لا لتنفع أو تعمل Paste ad Plain في ا



look/images/icons/i1.gif مشكلة عند لصق روابط في الموضوع الروابط لا تعمل
  22-06-2020 02:52 مساءً  
معلومات الكاتب ▼
انضم في : 03-03-2014
رقم العضوية : 5,072
المشاركات : 1,639
الجنس :
الدعوات : 2
قوة السمعة : 8,530
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: جنرال الحب هذه الروابط كانت منشوره على الفيس بوك بنفس الشكل الموجود الذي شاهدته في ووردبرس اضفتها بموضوع في المنتدى لم تعمل اضفتها بنفس الطريقة نسخ ولصق الى ووردبرس وعملت بكل سهوله لماذا لا يتم تعديل هذه المشكله انا اضطررت لتثبيت ووردبرس على موقعي لاجل هذه المشكله بالتحديد في المنتدى لصعوبة تعديل كل هذه الروابط .
صحيح فيها مشكلة جربت الأمر. كان قصدي انك تنسخ ما يظهر على وردبريس لملف نصي ثم تضيفه لمحرر المنتدى هذه الطريقة لا لتنفع أو تعمل Paste ad Plain في المحرر. بما ان المحرر wysiwyg المفروض لا تحدث هذه المشكلة. انتظر حتى يعالجوا الامر.

+ جربت المحررين CK , tinymce نفس النتيجة اما محرر SCEditor فلا يسبب مشكلة لكن عليك بعد تثبيت الملحق الدخول للإعدادات واختيار التنسيق BBcode
أو ممكن اعدل لك ملحق ازالة الروابط عند اضافة موضوع ليصبح تحويل تنسيق الموضوع لbbcode ويظهر لك خيار اسفل المحرر تحويل ل bb او لا.
ملاحظة: اكواد bb ابسط وانظف واقل حجم في قاعدة البيانات.


تم تحرير المشاركة بواسطة :kareem بتاريخ:22-06-2020 05:20 مساءً




الساعة الآن 02:53 PM