أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتدى دعم PBBoard الرسمي، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

مشكل هاك المتجر يبدو لم تقم به بشكل صحيح أو هناك شيء خاص بالترميز في إستضافتك. يمنك تغيير

يبدو لم تقم به بشكل صحيح أو هناك شيء خاص بالترميز في إستضافتك. يمنك تغيير الترميز الإفتراضي لقاعدة البيانات COLLATION بتنفيذ هذه الأمر في phpmyadmin



look/images/icons/i1.gif مشكل هاك المتجر
  12-11-2019 12:44 صباحاً  
معلومات الكاتب ▼
انضم في : 03-03-2014
رقم العضوية : 5,072
المشاركات : 1,639
الجنس :
الدعوات : 2
قوة السمعة : 8,530
يبدو لم تقم به بشكل صحيح أو هناك شيء خاص بالترميز في إستضافتك.
يمنك تغيير الترميز الإفتراضي لقاعدة البيانات COLLATION بتنفيذ هذه الأمر في phpmyadmin مع تغيير test لإسم قاعدة بيانات منتداك.

CODE
ALTER DATABASE test CHARACTER SET utf8mb4 COLLATE utf8mb4_unicode_ci;


هذا أفضل لجعل قاعدة بيانات منتداك مناسبة لأي إضافة. في إصدارات سابقة من المتجر ومكتبة الميديا كان يتم إنشاء الجداول الخاصة بها بترميز utf8mb4 اجباري لكن ذلك غير مناسب لكل الإستضافات ونتج عنه عدم القدرة على التثبيت فتم إزالة الإجبار ممكن أنت ركبت ملحق مكتبة الميديا بواسطة أحد الإصدارات السابقة حاليا الترميز للجداول هو ترميز قاعدة منتداك.

لحل مشكلة المتجر لديك حمل الملف المرفق وقم بإستيراد الملف store_utf8mb4_force.xml من خلال لوحة الإدارة - الإضافات البرمجية ثم قم بحذفها. سيقوم الهاك بتحويل ترميز جداول المتجر ل utf8mb4
 
 




الساعة الآن 11:32 PM