منتدى دعم PBBoard الرسمي
(نسخة قابلة للطباعة من الموضوع)
https://pbboard.info/forums/t4855
أنقر هنا لمشاهدة الموضوع بهيئته الأصلية

» استراتيجية جديدة لمحرك بحث جوجل بداية 2011
PhpMax 12-02-2011 05:16 مساءً
ترجمة من الإنجليزية إلى العربية
جلبت يناير سلسلة من القصص التي تدور حول جودة محرك بحث جوجل. من خلال قراءة بعض هذه المواد الأخيرة ، قد تسأل عما إذا كان قد حصلت على الجودة البحث سوءا. الجواب القصير هو أنه وفقا لمقاييس التقييم التي قمنا المكرر على مدى أكثر من عقد من الزمان ، ونوعية البحث جوجل هو أفضل من أي وقت مضى من حيث نضارة وأهميتها وشموليتها. اليوم ، والبريد المزعج باللغة الإنجليزية في نتائج جوجل هو أقل من نصف ما كان عليه قبل خمس سنوات ، والرسائل غير المرغوب فيها في معظم لغات أخرى أقل حتى مما كان عليه في اللغة الإنجليزية. ومع ذلك ، شهدنا تناميا طفيف من الرسائل غير المرغوب فيها في الأشهر الأخيرة ، وعلى الرغم من أننا حققنا بالفعل تقدما ، لدينا جديد لمواصلة الجهود المبذولة لتحسين نوعية البحث لدينا.

وللتذكير ، هو غير المرغوب فيه بآخر ينسق العلاقة التي تراها في نتائج البحث عند محاولة الغش مواقع طريقها إلى المناصب العليا في نتائج البحث أو ينتهك المبادئ التوجيهية البحث نوعية المحرك. منذ عقد من الزمان ، كان الوضع سيئا للغاية المزعج أن محركات البحث سوف يعود بانتظام خارج الموضوع بآخر ينسق العلاقة للبحث كثيرة مختلفة. بالنسبة للجزء الاكبر ، وقد تعرض للضرب جوجل بنجاح عودة هذا النوع من "بآخر ينسق العلاقة الصرفة" ، في حين أن بعض الاطر اللجوء إلى أكثر سرانية أو حتى أساليب غير قانونية مثل القرصنة على شبكة الإنترنت.

كما قمنا بزيادة حجم كل من لدينا ونضارة في الأشهر الأخيرة ، لقد فهرسة ونحن بطبيعة الحال الكثير من محتوى جيد ، وبعض الرسائل غير المرغوب فيها كذلك. للرد على هذا التحدي ، أطلقنا مؤخرا المصنف الوثيقة على مستوى إعادة تصميم أن يجعل من الصعب على غير مرغوب المحتوى على صفحة الى رتبة عالية. المصنف الجديد هو أفضل في الكشف عن الرسائل غير المرغوب فيها على صفحات ويب فردية ، على سبيل المثال ، وكرر عبارة مزعجة ، هذا النوع من العبارات التي تميل إلى أن نرى في ، المدمن الآلي ، بلوق التعليقات الذاتي تعزيز. لدينا أيضا تحسينا جذريا قدرتنا على الكشف عن المواقع المخترقة ، والتي كانت مصدرا رئيسيا للرسائل الاقتحامية في 2010. ونحن تقييم عدة تغييرات من شأنها أن تساعد المستويات المرغوبة محرك أقل ، بما في ذلك تغيير واحد أن يؤثر في المقام الأول محتوى المواقع التي نسخة أخرى ومواقع مع مستويات منخفضة من المحتوى الأصلي. سوف نواصل استكشاف سبل للحد من الرسائل غير المرغوب فيها ، بما في ذلك طرق جديدة للمستخدمين لإبداء الرأي أكثر وضوحا حول المواقع المزعجة ومنخفضة الجودة.

كما "بآخر ينسق العلاقة الصرفة" قد انخفض مع مرور الوقت ، تحول الاهتمام بدلا من ذلك إلى "مزارع محتوى" ، وهي مواقع ذات محتوى الضحلة أو منخفضة الجودة. في 2010 ، أطلقنا تغييرين حسابي الرئيسية التي تركز على المواقع ذات الجودة المنخفضة. ومع ذلك ، فإننا نسمع تعليقات من الويب بصوت عال وواضح : يتساءل الناس للعمل في المزارع أقوى المحتوى والمواقع التي تتألف أساسا من محتوى غير مرغوب أو منخفضة الجودة. ونحن نفخر في البحث غوغل ونسعى جاهدين لجعل كل والكمال في كل بحث. والحقيقة هي أننا لسنا الكمال ، وجنبا إلى جنب مع توقعات المستخدمين تقفز من جوجل ، والحصول على تضخيم هذه النقائص في التصور. ومع ذلك ، يمكننا وينبغي أن نفعل ما هو أفضل.

الاعتقاد الخاطئ بأن أحد شهدنا في الأسابيع القليلة الماضية هو فكرة ان غوغل لا تأخذ في التحرك القوي بشأن محتوى غير مرغوب في فهرسنا إذا كانت هذه المواقع هي خدمة إعلانات جوجل. أن تكون واضحة وضوح الشمس :

• جوجل يأخذ على الاطلاق العمل على المواقع التي تخالف إرشادات الجودة بغض النظر عما إذا كانت لديك إعلانات مدعوم من جوجل ؛
• تعرض إعلانات جوجل لا يساعد في تصنيفات الموقع في جوجل ، و
• شراء إعلانات جوجل لا زيادة ترتيب الموقع في نتائج البحث جوجل.
وقد طبقت هذه المبادئ دائما ، ولكن من المهم أن نؤكد أنها ما زالت صحيحة.

الناس تهتم بما فيه الكفاية جوجل على وشك ان اقول بين الولايات المتحدة وأحيانا بحماس ، ما نريد أن نرى تحسنا. ونحن نقدر بعمق هذه الملاحظات. جنبا إلى جنب مع تقييماتنا العلمية الخاصة ، وردود الفعل المستخدم يتيح لنا الفرصة لاستكشاف كل التحسينات الممكنة. من فضلك قل لنا كيف يمكننا القيام بعمل أفضل ، وسنواصل العمل من أجل أفضل صور.

أرسلت بواسطة مات كاتس ، المهندس الرئيسي
21.1.2011
http://googleblog.blogspot.com/2011/01/google-search-and-search-engine-spam.html
مقال مترجم بواسطة جوجل







نصائح إضافية

- تجنب وضع كلمات مكررة على الصفحة بهدف تقوية الأرشف.
- لا تضع كلمات لا علاقة لها بالصفحة.
- غير برمجة موقعك لتجنب أرشفة مكررة لنفس الصفحة.

مثلا
CODE
https://pbboard.info/forums/t4851 
https://pbboard.info/forums/t4851.html 
https://pbboard.info/forums/index.php?page=topic&show=1&id=4851 
https://pbboard.info/forums/index.php?id=4851&page=topic&show=1 

.....

يعتبرها عنكبوت البحث صفحات مختلفة ومكررة وهذا مصدر سبام.

- استخدام تحويل الروابط ل html يخفف هذا التكرار.

- وأخيراً حسب مقال مات كاتس عليك الإهتمام بمحتوى موقعك, فلا مكان لمواقع ضعيفة المحتوى, حتى لو وضعت عشرات الخرائط.

- حسب تنبيهات موقع خدمة أصحاب المواقع في جوجل : كل صفحة يجب أن يكون لها عنوان ووصف خاص لا يتكرر.

الموضوع الأصلي:
استراتيجية جديدة لمحرك بحث جوجل بداية 2011
http://phpmax.co.cc/index.php?p=81
منتدى دعم PBBoard الرسمي

Copyright © 2009-2024 PBBoard® Solutions. All Rights Reserved