منتدى دعم PBBoard الرسمي
(نسخة قابلة للطباعة من الموضوع)
https://pbboard.info/forums/t18846
أنقر هنا لمشاهدة الموضوع بهيئته الأصلية

6 اسباب ضرورية تجعلك تتعاقد على عمل حملات اعلانية الكترونية للعلامة التجارية الخاصة بك(البراند)
الخليفي 20-02-2016 03:28 مساءً

image



{ 6 اسباب ضرورية تجعلك تتعاقد على عمل حملات اعلانية الكترونية للعلامة التجارية الخاصة بك(البراند) }


من الاسئلة الشائعة جدا لاصحاب الاعمال ومستخدمى الانترنت فى العموم

مااهمية الاعلانات الالكترونية على الانترنت وهل فعلا تعود بالنفع على اصحاب تلك الاعلانات ؟

وهل تحصل على المرجو من تلك النتائج ؟


___________


تعالو لنرى الاسباب:


___________


1- الحملات الاعلانية الممولة تزود المبيعات والعائد من الاستثمار الى الامام


---------------------------------------------


حيث اوضحت 800 دراسة فى خلال السبع سنوات الفائتة مدى اهمية الخملات الاعلانية الالكترونية على نمو البراند الخاص بالشركات
فى المجال الخاص بها على الانترنت .


2- الاعلانات الالكترونية تعزز فاعلية قنوات وسائل الاعلام التلقيدية


---------------------------------------------


اوضحت دراسات اخرى تابعة لمايكروسوفت ان الاعلانات الالكترونية ليست فقط تعود بالنفع على الاستثمار الخاص بك ولكن ايضاً
تقوم على زيادة فاعلية وقابلية الاعلانات التسويقية التقليدية مثل التليفزيون والراديو والاعلانات اللوحية .


3- الاعلانات الالكترونية فعالة فى مراحل العملاء المختلفة


---------------------------------------------


حيث توجد 3 مراحل مختلفة للعملاء
وهيا (الانتشار - التفاعل - الشراء)


ونجد ان الاعلانات الالكترونية تخدم تلك المراحل بجميع اختلافاتها ومتطلباتها بشرط القدرة على تحديد متطلبات كل مرحلة منها .


4- قدرة الاعلانات الالكترونية الممولة على كسب ثقة العملاء من خلال (قوة الكلمة )


---------------------------------------------


الدراسات اوضحت ان 92% من العملاء يفضلون شراء المنتجات من خلال توصية احد الاقارب او المعارف لهم بها
حيث عند اعجاب احد الاشخاص بمنتج معين تم الاعلان عنه عن طريق الشبكات الاجتماعية اون لاين ومشاركته الاعلان يكون هذا المنتج مصدر ثقة بالنسبة لمعظم اصدقاء ومعارف هذا الشخص.


5- الاعلانات الالكترونية اكثر كفاءة من الاعلانات التقليدية


---------------------------------------------


حيث ان تكلفة الاعلانات التقليدية كبيرة بالاضافة الى صعوبة قياس العائد من الاستثمار منها
ولذلك نجد ان الاعلانات الرقمية تعود عليك بنتائج واضحة المعالم لتكلفة الاعلان ونسبة العائد على الاستثمار منها .


6- الاعلانات الالكترونية اكثر قدرة للوصول الى العملاء


---------------------------------------------


خلال 2013 ضهرت دراسة اثبتت ان نسبة قضاء الوقت على مشاهدة التليفزيون والاستماع الى الراديو هيا
4.28 د


بينما نسبة قضاء الوقت على الانترنت عموما هيا 5.46 د
وهذا يدل على وجود قرصة كبيرة للاعلانات على الميديا لتحقيق اهدافها .


* الاعلانات الالكترونية الممولة هيا فعالة اكثر مما نتصور حيث انها تصل الى نسبة كبيرة من العملاء باقل التكاليف وباعلى معدل عائد متوقع لشركتك

منتدى دعم PBBoard الرسمي

Copyright © 2009-2024 PBBoard® Solutions. All Rights Reserved