محرك البحث - PBBoard Community Forum

محرك البحث PBBoard Community Forum

محرك,البحث

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في PBBoard Community Forum، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .




الرئيسية
نتائج البحث


نتائج البحث عن ردود العضو :sherif
عدد النتائج (101) نتيجة
11-07-2012 04:14 مساء
icon قاعدة بينات المنتدى تسبب ثقل على السيرفر | الكاتب :sherif |المنتدى:
 
بارك الله فيك اخى العزيزسليمان على سرعة ردك واهتمامك سأقوم حالا بالتواصل مع الدعم الفنى وايصال هذه المعلومات لهم وان شاء الله يكون فيها الحل
26-01-2012 05:05 مساء
icon مشكله بعد تركيب هاك الاقسام فى الاستايل | الكاتب :sherif |المنتدى: مشاكل وحلول الاستايلات
 
تسلم لى اخى العزيز سيف على مساعدتك الدائمه لى والحمد لله تم تصليح الخطاء بفضل مساعدتك
لك منى كل التحيه والتقدير
رجاء اغلاق الموضوع للحل
25-01-2012 03:50 مساء
icon مشكله بعد تركيب هاك الاقسام فى الاستايل | الكاتب :sherif |المنتدى: مشاكل وحلول الاستايلات
 
بارك الله فيك اخى العزيز سيف وتم ارفاق الملف
22-01-2012 04:42 مساء
icon مشكلة تحويل الصفحة الرئيسية لصفحة عضو | الكاتب :sherif |المنتدى:
 سلمت لنا اخى سليمان من كل شر وجدت الملف وقمت بحزفه وفعلا اصبح الزائر يدخل على الرئيسيه للمنتدى مباشرة ولكن الوصف الخارجى للموقع لم يتغير على ما اظن انه يحتاج لوقت ليتغير 
وقدحاولت ان ارفق لك الملف ولكن اقصى حجم للمرفقات هو كيلو بايت لذلك لم اعرف ماذا افعل لأرفاقه لتراه اذا كان به اى خطاء لا حرمنا الله من مساعدتك
دمت فى حفظ الله ورعايته
21-01-2012 03:23 مساء
icon مشكلة تحويل الصفحة الرئيسية لصفحة عضو | الكاتب :sherif |المنتدى:
 
اخى العزيز سليمان لك منى كل الشكر والتقدير على هذا العمل الرائع الذى تقوم به واهتمامك الشخصى بكل طلب فى منتدى الدعم جعله الله فى ميزان حسناتك اللهم امين
اخى سامحنى على قلة خبرتى فى هذا المجال ارجو ان توضح لى مكان الملف وهل يجب على حزف الملف بالكامل ام فتحه وحزف الرابط فقط
اعتزر مره اخرى على اطالتى عليك
دمت فى حفظ الله ورعايته
12-01-2012 12:01 صباحا
icon لا استطيع تغير الاستايل | الكاتب :sherif |المنتدى: مشاكل وحلول الاستايلات
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: isma3eliano
جرب تستبدل القالب بالمرفق و أخبرني برأيك هل هكذا أفضل أم تريد تعديل آخر ,, أنا قمت بعمله كهذا حتي يتضح المنتديات الفرعية ..

اخى الحبيب استبدلت القالب ولكن وجدت ان تقسيمات الاقسام قد اختفت نظرا لانى استعمل استايل مختلف عن الاستايل الرئيسى للبى بورد لذلك قمت بعمل منتدى فى كل قسم وضميت له بقية المنتديات حتى يظهر القسم الرئيسى وتحته القسم الذى يحتوى على كل المنتديات الفرعيه وخرجت بشكل جميل تستطيع الاطلاع عليها من هنا ارجو ان تنال اعجابك كما يقول المثل الحاجه ام الاختراع ولكنى عاجز عن شكرك على متابعتك وتعبك معى سلمت لنا اخى من كل شر الحمد لله قد حلت جميع المشكلات رجاء اغلاق الموضوع للحل وبارك الله فيكم على مساعدتكم الدائمه

الصفحة 1 من 17 < 1 2 3 4 17 > الأخيرة »





الساعة الآن 12:43 مساء